رياضة

الأهلى يعلن الطوارئ استعدادًا لمواجهة بيدفيست

 

 

 

أعلن الجهاز الفنى لفريق الأهلى بقيادة حسام البدرى حالة الطوارئ قبل اللقاء المرتقب أمام بيدفيست ويتس الجنوب إفريقى المقرر يوم السبت المقبل على ملعب السلام فى ذهاب دور الـ32 ببطولة دورى أبطال إفريقيا.

 

ويدخل الفريق الأحمر معسكراً مغلقاً بأحد فنادق منطقة السلام اليوم الأربعاء من أجل فرض حالة من التركيز على اللاعبين قبل اللقاء المرتقب أمام الفريق الجنوب إفريقى الذى يصل اليوم على متن طائرة خاصة إلى القاهرة من أجل خوض المباراة.

 

وقرر حسام البدرى المدير الفنى نقل التدريبات لملعب السلام وضم جميع اللاعبين المقيدين بالقائمة الإفريقية للمعسكر من أجل زيادة التركيز قبل لقاء بيدفيست، ومن المنتظر أن يقوم الجهاز الفنى بدراسة نقاط القوة والضعف فى محاضرات بالفيديو مع اللاعبين لإيقاف خطورة الفريق الجنوب إفريقي.

 

وعقد حسام البدرى المدير الفنى جلسة مع كريم وليد «نيدفيد» صانع الألعاب من أجل تجهيزه نفسياً قبل خوض لقاء بيدفيست بعدما عاد مع منتخب الشباب من زامبيا عقب الخروج المبكر من بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 20 عامًا.

 

وطلب البدرى من نيدفيد نسيان ما حدث فى زامبيا والتركيز مع الأهلى خاصة أنه من العناصر التى يعتمد عليها بشكل كبير وله دور مهم مع الفريق بينما تم استبعاد الثلاثى الصاعد أكرم توفيق وأحمد رمضان وأحمد حمدى من المعسكر لعدم قيدهم إفريقياً بجانب عمرو بركات وأحمد حمودى وميدو جابر لنفس السبب.

 

وأبدى عمرو بركات لاعب وسط الفريق شعوره بالغضب نظراً لتجاهل البدرى منحه الفرصة فى لقاء الداخلية الأخير فى كأس مصر وتفضيل أحمد حمودى عليه رغم أنه حصل على وعود بالمشاركة فى مباراة الكأس

 

الوفد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى