فيديو

“دموع على الهواء”..

 

 

“21 مارس” اليوم الذي ينحني فيه الجميع تبجيلًا وعرفانًا ب”الأم”، ليس عيدًا كما يعهده أو يحسبه الكثيرون بالمعنى القريب، بل إنه ذكرى لرفع الأم فوق الرؤوس، يوم تتوج فيه جهود “الأم” كملكة؛ ورغم كونه أسعد يوم في العام على الأمهات، إلا أنه أحيانا يأتي بالشجن على قلوب من أفقدتهم الأيام نعمة “الأم”.
ووسط احتفال الجميع بعيد الأم أمس، سقطت دموع الإعلاميين الذين فقدوا أمهاتهم على الهواء.

“معتز الدمرداش”
غلبه الحنين وألم الفراق الذي لم يمض عليه الكثير، ولم يتمالك الدمرداش نفسه بالأمس، وأجهش بالبكاء على الهواء أثناء عرض تقرير لوالدته الراحلة كريمة مختار بحفل يوم المرأة المصرية، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

“ممتاز القط”
يوم قلّب وفاة والدته الأوجاع؛ لتتساقط دموعه على الهواء خلال تقديمه لبرنامج “حصريًا مع ممتاز”، المُذاع على فضائية “العاصمة”، أمس، أثناء عرضه فيديو لأغنية “ست الحبايب”، بمناسبة عيد الأم، متحدثًا عن وفاتها.

“عزة مصطفى”
لم تقاوم عينها وانهارت الإعلامية عزة مصطفى، بالبكاء على الهواء، خلال برنامجها “صالة التحرير” المُذاع على فضائية “صدى البلد”، أمس، أثناء استماعها لقصيدة الشاعر عبد الله حسن، التي أهداها لروح والدته بمناسبة الاحتفال بـ”عيد الأم”، وقالت “نفسي اللي عنده أم يحس بالنعمة اللي عنده، ويبوس إيدها ويخليها ترضى عنه، واللي والدته توفت يطلع لها صدقات”.

“رجاء الجداوي”
فنانة كبيرة لم ينسيها طول الأيام رحيل أمها، لتسيل دموع النجمة المصرية، عبر تقديمها برنامج “كل يوم”، المُذاع على فضائية “on e”، أول أمس، على الهواء مباشرة بعد سماعها لأغنية “ست الحبايب”، وعلقت قائلة “الأغنية دي بتدمرني، مهما كبرنا حتى لما الشعر بيبيض بنفضل نقول ولا يوم من أيام أمي، الصدر الحنين والكتف اللي بنحط رأسنا عليه”.

“منى الشاذلي”
وبكت الإعلامية منى الشاذلي منذ عدة أيام، في برنامجها “معكم”، المُذاع على فضائية “سي بي سي”، خلال الحديث عن الأم، قائلة “أتمنى مكالمة منها أو رنة، أو أشاهد اسمها على الهاتف”.

 

الدستور

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى