الأخبار

تعرف على قرعة دوري أبطال أوروبا

991

أجريت صباح اليوم الثلاثاء قرعة الأدوار التمهيدية لبطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الجديد 2014-2015 والتي سيشارك فيها 6 لاعبون مصريون محترفون للمرة الأولى في التاريخ.

ويقدم “صدى البلد” تقريرا عن قرعة البطولة ومشوار اللاعبين المصريين الستة مع فرقهم في البطولة الأكبر في العالم على مستوى الأندية.

تم إعفاء فرق تشيلسي الانجليزي الذي يضم محمد صلاح، وبازل السويسري الذي يضم محمد النني، وسبورتنج لشبونه البرتغالي الذي يضم محمود عبد الرازق شيكابالا من خوض الأدوار التمهيدية للبطولة ، وسيشاركوا في البطولة بدءا من دوري المجموعات (الدور الرئيسي للبطولة) مباشرة.

تم إعفاء فريقي جراسهوبرز السويسري الذي يضم محمود عبد المنعم “كهربا” وكوبنهاجن الدنماركي الذي يضم المهاجم يونس فلفل من خوض الدورين التمهيدين الأول والثاني، وسيبدأن المشاركة في البطولة من الدور التمهيدي الثالث، ثم الدور الرابع المؤهل لدوري المجموعات.

سيخوض فريق ليفاديا تالين بطل أستونيا الذي يضم صانع الألعاب المصري عمر الحسيني مباريات البطولة مبكرا بدءا من الدور التمهيدي ، وسيواجه فريق لا فيوريتا بطل سان مارينو في الدور التمهيدي الأول.

وفي حال تأهل ليفاديا تالين للدور التمهيدي الثاني سيلعب مباراة صعبة أمام فريق سبارتا براغ بطل التشيك.

عقب نهاية مباريات الدور التمهيدي الثاني سيتم اجراء قرعة جديدة لتحديد أطراف مباريات الدور التمهيدي الثالث والتي سيشارك فيها محمود كهربا مع جراسهوبرز السويسري ويونس فلفل مع كوبنهاجن الدنماركي، بالاضافة لعمر الحسيني مع ليفاديا تالين الأستوني في حال تأهله.

 

صدي البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى