الأخبار

السيسى يدعو العاهل البحرينى لحضور القمة «العربية – الأوروبية» الأولى

تسلم الملك حمد بن عيسى آل خليفة، العاهل البحرينى، اليوم الإثنين، رسالة خطية من الرئيس عبدالفتاح السيسى، تتضمن دعوته لحضور أعمال القمة “العربية – الأوروبية” الأولى، التى تستضيفها مدينة شرم الشيخ خلال الشهر الجارى.

وذكرت وكالة الأنباء البحرينية “بنا”، أن العاهل البحرينى تسلم الرسالة خلال استقباله سفيرة مصر لدى المملكة سهى إبراهيم محمد، وأفادت الوكالة بأن عاهل البحرين أعرب عن شكره وتقديره للرئيس السيسى على هذه الدعوة الكريمة، مشيدا بالعلاقات الأخوية المتميزة والراسخة التى تربط البلدين والشعبين، وبالمستوى المتطور الذى وصل إليه التعاون والتنسيق المشترك على كافة المستويات، كما هنأ ملك البحرين الرئيس السيسى، لانتخابه رئيساً للاتحاد الإفريقى، متمنياً له كل التوفيق والسداد.

وأشاد العاهل البحرينى بالدور المحورى الذى تضطلع به مصر بقيادة الرئيس السيسى، على الصعيدين الإقليمى والعالمى، وجهودها ومساعيها الخيرة فى الدفاع عن مصالح الأمة العربية ونصرة قضايا شعوبها.

وأعرب عن تمنياته بالنجاح لأعمال القمة حتى تحقق أهدافها فى إحداث نقلة نوعية فى تاريخ التعاون بين الجانبين على صعيد تطوير مجالات التنسيق الاستراتيجى، وتعزيز الشراكة “العربية – الأوروبية” بما يسهم فى التصدى للتحديات وتحقيق التطلعات المشتركة.

مبتدا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى