فيديو

شاهد.. mbc تناقض نفسها في أزمة بنطلون محمود حميدة

 

أثار مشهد ظهور الفنان محمود حميدة وهو يخلع بنطاله في برنامج رامز جلال الذي سيعرض في رمضان 2017 رامز تحت الأرض، حملة هجوم شرسة على قناة mbc مصر.

 

بمجرد عرض برومو برنامج رامز تحت على الأرض على مجموعة قنوات mbc، أثار ضجة كبيرة جدًا لأن اللقطة التي ظهر فيها الفنان محمود حميدة يخلع بنطاله لا تتناسب مع التقاليد والقيم المتعارف عليها.

 

وأشارت مصادر أمس الأربعاء، إلى أن مجموعة قنوات mbc، تدرس حذف مشهد محمود حميدة وهو يخلع البنطال لأنه خادش للحياء والتقاليد.

 

وفي رد فعل غريب جدًا حذفت مجموعة قنوات mbc، اللقطة الخادشة للحياء من البرومو الذي يعرض على قناة mbc 1، ولم تحذفه من البرومو الذي يعرض على قناة mbc مصر.

 

ويشوب موقف مجموعة قنوات mbc ، الغريب بعض الخداع للمشاهدين وكأنها تخشى النقض من الدول العربية ولا يهمها المشاهد المصري.

 

كما أن البرومو الذي ينشره الفنان رامز جلال مقدم البرنامج على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، يتضمن لقطة بنطال محمود حميدة.

 

وسخر نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي من خلع محمود حميدة بنطاله، وقالت ناشطة: “ايه الابداع في إن ممثل زي محمود حميدة يقلع بنطلونه ويتصور بالبوكسر في برنامج أهبل مع رامز جلال أخس على المسخرة وقلة القيمة الله يفضحك ياحميدة”.

أضافت هانيا شعرواي: “غيه اللي ينقص واحد زي محمود حميدة علشان يقلل من نفسه بالشكل المقرف ده، يهدها الفلوس”.

 

تابع خالد سلامة: “منظر محمود حميدة من غير بنطلون في البرومو بتاع برنامج رامز جلال، رامز تحت الأرض حاجه مسيئة جداً، سقطة لا تليق بفنان كبير له اسم وجمهور، علشان إيه كل ده مهما كان برنامج مقالب وواخد فلوس بس مش كدة”.

وتدور فكرة البرنامج حول قيام فریق عمل البرنامج بتوجيه الدعوة لأحد نجوم الفن أو الریاضة أو الإعلام، ويتم توصيله إلى مكان ما في صحراء تحتوي على رمال متحركة، لتغوص السیارة في الرمال ومن ھنا تبدأ الإثارة والرعب بعد ظهور حيوان مخيف، للضیف ليكتشف في النهاية أنه مقلب رامز جلال.

 

وظهر في برومو برنامج رامز تحت الأرض عددًا من نجوم الفن والرياضة منهم، الفنانة نادية الجندي، الفنان محمود حميدة، الفنانة فيفي عبده، الفنان وائل كفوري، الفنان مصطفى خاطر، وحارس المرمى عصام الحضري، اللاعب رمضان صبحي.

 

برومو رامز تحت الأرض يتضمن لقطة بنطال محمود حميدة

 

برومو رامز تحت الأرض لا يتضمن لقطة بنطال محمود حميدة

 

 

الوفد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى