الأخبار

الأمن يحاصر قرية المغربي بأسيوط

حاصرت قوات الأمن المركزي والمباحث الجنائية بأسيوط قرية نزلة المغربي التابعة لمركز البداري.

وقامت القوات بإغلاق الطرق الرئيسية ومداهمة عشرات المنازل للقبض علي المتهمين المطلوبين على خلفية نشوب مشاجرة بالأعيرة النارية بين عائلتي سند ومسعود بالقرية بسبب الخلاف علي قطعة أرض أملاك دولة مجاورة لمنازل الطرفين مما أسفر عن مقتل أربعة وإصابة أربعة آخرين.

كان اللواء عاطف قليعي مدير أمن أسيوط تلقى بلاغا من العميد منتصر عويضة رئيس مباحث المديرية يفيد نشوب مشاجرة بالأعيرة النارية في ساعة متتاخرة من مساء الخميس بين بيت مسعود وبيت سند أبناء عمومة بقرية نزلة المغربي التابعة لدائرة البداري.

وعلى الفور انتقل مدير الأمن والعميدين منتصر عويضة رئيس المباحث ومحمد ضبش رئيس فرع الامن العام والمقدم محمود بدوي رئيس مباحث البداري ومعاونوه و قوات الامن المركزي والمباحث الجنائية، وتم إغلاق الطرق المؤدية للقرية وفرض كردونات أمنية بين منازل العائلتين حيث تبين مقتل عبدالرحيم محمد عبدالعال وشقية عبدالباسط من بيت مسعود ومقتل محمد محمد عثمان وزوجه شقيقة روايح عبدالحميد من بيت سند وإصابة أربعة آخرين من بيت مسعود تم نقل المتوفين والمصابين إلى مستشفى أسيوط الجامعي، وإخطار الطب الشرعي لتشريح الجثث وانتقل فريق من النيابة العامة.

كشفت تحريات المقدم محمود بدوي رئيس مباحث البداري أنه توجد قطعة أرض أملاك دولة بين منازل الطرفين وبسبب محاولة أحد الطرفين استغلالها للمنفعة الخاصة نشبت بينهما خلاف تطورت إلى مشاجرة بالأسلحة الآلية والرشاشات التي أسفرت عن مقتل أربعة من الطرفين وإصابة أربعة آخرين من بين مسعود.

وأشارت التحريات إلى أن القرية تشتهر بتعدد الخصومات الثأرية منذ سنوات طويلة ويوجد بها كميات من الأسلحة.

وقال اللواء عاطف قليعي مدير أمن أسيوط، في تصريحات صحفية، إنه بمجرد إخطار مركز الشرطة بإطلاق الأعيرة النارية انتقلت سيارات ومدرعات تابعة للشرطة وتم إغلاق الطريق الذي يربط القرية بالبداري من ناحية الشرق وطريق آخر يربط القرية بمركز صدفا من ناحية الغرب، حيث إن القرية تقع بجوار نهر النيل.
وأضاف أن قوات الأمن تقوم بمحاصرة المتهمين المطلوبين في المشاجرة.

الشروق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى