فيديو

شخصيات لفتوا الأنظار في إعلانات رمضان

 

 

في عالم الإعلانات يوجد نوعان، الأول يستخدم فيه المخرج أسلوب الغناء الاستعراضي لعرض السلعة، أما الثاني يتم التركيز فيه على فائدة المنتج نفسه، وبين هذا وذاك، ما يلفت انتباه المشاهدين حقًا في النهاية هو فكرة الإعلان فضلًا عن أداء أبطاله.
وفى شهر رمضان لهذا العام، لفت عدد من أبطال الإعلانات انتباه الجمهور، ويرصد “التحرير لايف” بعض منهم في السطور التالية:

“أوفة”

جذبت شخصية “أوفة” في إعلان “EG BANK” الكثير من الجمهور، خاصة فئة الشباب، وذلك لتناوله أسلوب “التهميش” الذي يستخدمه بعض من الآباء مع أبناءهم بشكل ساخر.
يظهر “أوفة” في الإعلان وهو يتحدث مع صديقته على سلالم العمارة، ليتفاجئ بأبيه أثناء صعوده موجهًا له بعض الأوامر بأسلوب تهميشي: “طلع الحاجات دي فوق”، فيقابله “أوفة” بصمت تام وغضب، ليأتي شعار البنك: “انت محدش بيعملك حساب، إحنا عملنالك بنك”.

عادل والمستقبل

لفت الأداء الكوميدي لشخصية “عادل” في إعلان ثلاجة توشيبا الكثيرين، ففي مشهد تخيلي للمستقبل، وجد الرجل نفسه متواجدًا في المستشفى، لإجراء عملية جراحية عاجلة، من جراء تناوله وجبة فسدت بسبب ثلاجته الحالية، وخوفًا من حدوث ذلك له حقًا، طالب زوجته في نهاية الإعلان بسرعة الذهاب لشراء الثلاجة الجديدة.

“منى”

لم تظهر “منى” في إعلان تكييف كاريير إلا في صورة حملتها بطلة الإعلان، لتلفت انتباه سيدات مصر حول “غيرة الستات”، خاصة وهى تسأل موظف الشركة: “هيبوظ عندي زى منى”.

الموجز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى