الأخبار

شاب يطالب الرئيس بطرح الأراضي الصالحة للزراعة

 

 

طالب أحد شباب محافظة البحر الأحمر الرئيس عبدالفتاح السيسي بإعادة طرح بعض الأراضي الصالحة للزراعة من أراضي الدولة المعتدي عليها لشباب المحافظة لاستخدامها.

جاء ذلك خلال مشاركة الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الأربعاء اجتماعا بحضور المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء ووزراء الدفاع والداخلية والتنمية المحلية، بحضور مجموعة من المحافظين ومديرى الأمن وقادة الجيوش والمناطق العسكرية وعدد من شباب المحافظات للإعلان عن نتائج إزالة التعديات على أراضى الدولة.

ومن المقرر أن يستعرض اللقاء، التقرير النهائي الذي أعدته الحكومة حول الجهود التي قامت بها الوزارات المعنية في تنفيذ الإزالات على أراضى الدولة واستردادها وأهم المشكلات التي تعرقل استرداد المساحات المتبقية.

وكان الرئيس السيسي كلف القوات المسلحة ووزارة الداخلية والوزارات المعنية في 14 مايو الماضى خلال زيارته إلى محافظة قنا باستعادة أراضى الدولة المتعدى عليها في كل المحافظات.

وعقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، الأسبوع الماضي، اجتماعًا حضره المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، وطارق عامر محافظ البنك المركزي، ووزراء الدفاع والإنتاج الحربي، والخارجية، والداخلية، والعدل، والمالية، والتموين والتجارة الداخلية، والزراعة واستصلاح الأراضى، بالإضافة إلى رئيسى المخابرات العامة وهيئة الرقابة الإدارية.

 

 

 

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى