الأخبار

مفاجأة .. صفقات الزمالك “بالنصب”

 

166

 

أبدى عدد كبير من المتقدمين لعضويات نادى الزمالك المستثناة استيائهم الشديد من مماطلة مسئولى القلعة البيضاء بعدم استخراج العضويات لهم حتى الآن .

وقام أحد الصحفيين المتقدمين بسرد القضية كاملة لمراسل “الفجر الرياضى” وأكد أنه مع فتح العضويات وقيام المتقدمين بدفع ما يوازى 6 آلاف جنيهاً كمقدم قام النادى بإخطارهم جميعاً بأنه تم إلغاء العضويات وطالبتهم الإدارة البيضاء بتقديم طلبات لاسترداد المقدمات .

واستطرد قائلاً “بالفعل تقدمنا بطلبات لاسترداد المقدم وفوجئ الجميع بمماطلة الإدارة بعد أن صرفوا الملايين فى صفقات اللاعبين الجدد وقاموا بإخطارنا بأن المقدمات سيتم ردها فى شهر أكتوبر المقبل !! .

وتابع “أخطرنا ضياء رشوان نقيب الصحفيين للتدخل وحل الأزمة ووعد بذلك حتى لا يحدث أزمة بين الصحفيين ونادى الزمالك وننتظر الساعات القادمة لأنه من غير المعقول أن يقوم النادى بالحصول على مقدمات من مايو وتستمر فى خزينته حتى أكتوبر يستثمرها ويستفيد منها ويقوم بعدها بردها وإلغاء العضويات !! .

وعلى الجانب الآخر نفى آخرون ما تردد وأن النقابة قامت بتوجيه الشكر للنادى على اتمام العضويات وأن هناك مجموعة فقط هى من تضررت وتم وعدها برد المقدمات خلال أقرب وقت .

ويقدم “الفجر الرياضى” الملف كاملاً لإدارة الزمالك للرد على ما أثير حفاظاً على هيبة النادى وصورته أمام الجميع فى ظل شعور المتضررين بأن النادى “نصب عليهم” لمجرد اتمام مجموعة من الصفقات للموسم الجديد .

يذكر أن الزمالك كان قد فتح باب العضويات المستثناة لرجال الشرطة والنيابة والصحفيين فى أعقاب تولى مجلس الإدارة الجديد برئاسة مرتضى منصور المسئولية لتوفير موارد مالية للنادى .

 

الفجر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى