حوادث

مصرع 5 وإصابة 14 آخرين في تصادم سيارة نقل بمقطورة

 

شهد طريق بنجر السكر بالإسكندرية اليوم الأربعاء، حادث تصادم بين سيارة «مقطورة» وأخرى «نقل» أمام مدخل القرية بغرب المدينة، ما أسفر عن مصرع 5 أشخاص وإصابة 14 آخرين.

وتبين حدوث مصادمة بين السيارة “نقل البحيرة” يستقلها بعض العمال الزراعيين، قيادة “م. م. ش” ( 28 عاما-سائق) مقيم بقرية شمال التحرير بمركز أبو المطامير في محافظة البحيرة، والسيارة رقم “س ن أ مصر” نقل بمقطورة قيادة “م.ع.م” (41 عاما- سائق) مقيم بالحمام في محافظة مطروح.

وتبين أنه أثناء سير السيارة الأولى بالطريق المشار إليه، اختلت عجلة القيادة بيد قائدها مما أدي لانحرافها وانقلابها وتصادف قدوم السيارة الثانية التي اصطدمت ببعض مستقليها، ما أسفر الحادث عن مصرع ” 5 ” من مستقلي السيارة الأولى، وهم كل من “م.أ.ع” (17 عاما)، و”ي.ر. ع” (15 عاما )، و”م.ر. ر” ( 16 عاما)، و”م.ع.ع” ( 15 عاما)، و”م.ع.م” ( 16 عاما)، جميعهم عمال مقيمون بقرية الحرية شمال التحرير بمركز أبو المطامير في محافظة البحيرة، وإصابة قائدها و” 13 ” من مستقليها باشتباه كسور وجروح وكدمات بمختلف أنحاء الجسم.

تم نقل جثث المتوفيين لمشرحة مستشفى العامرية العام والمصابين لذات المستشفي للعلاج، وحدثت تلفيات بالسيارة الأولى وتم إزالة آثار الحادث وتسيير حركة المرور، وتم التحفظ على السيارتين وقائديهما.

وتحرر المحضر جنح قسم شرطة ثان العامرية، وجار العرض على النيابة.

فيتو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى