حوادث

جريمة مشتركة: فتاة تضع سم كلاب لوالدها

 

 

 

كشفت تحريات أولية للمباحث الجنائية في المنيا، حول واقعة مقتل فلاح على يد زوجته وأبنائه في مركز بني مزار، أن المتهمين وضعوا للمجني عليه سم كلاب في كوب عصير، وقدمته له ابنته تنفيذًا لتعليمات شقيقها دون علمها، قبل أن يقوم الابن بتسديد عدة طعنات قاتلة لوالده.

وكانت نيابة مركز بني مزار قررت في التحقيقات التي يجريها أحمد يوسف القاسم وكيل النيابة، بإشراف المستشار محمد نادي مدير النيابة، والمستشار أسامة عبد المنعم المحامي العام لنيابات شمال المنيا، حبس، “جمعة-ع”، 18 سنة، فلاح، ووالدته “مني-ك”، 47 سنة، ربة منزل، وابنتها فاطمة، 19 سنة، ربة منزل، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بقتل والد الأول والثالثة، وزوج الثانية.

كما قررت النيابة التحفظ علي مكان الجريمة، وأخذ عينات من التربة، وانتقال الطب الشرعي لتشريح جثة القتيل، وسرعة استعجال تحريات المباحث حول الظروف والملابسات.

وكان المتهم الأول “الابن” اعترف تفصيليا أمام النيابة بارتكاب الواقعة، وقرر قتل والده، فقررت الابنة أن دورها اقتصر على تنفيذ تعليمات شقيقها المتهم الأول بتقديم العصير لوالدها، دون علمها بأنه مسموم، فيما أنكرت الأم ارتكاب الواقعة وقررت أنها كانت خارج المنزل وقت حدوثها.

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى