رياضة

أزمة جديدة بين بين مرتضى وسليمان.. واستدعاء الشرطة

نشبت أزمة بين قائمتي مرتضي منصور، وأحمد سليمان، بسبب رفض كلا القائمتين أن يتم نقل الصناديق في غرفة خاصة وبقاء مندوبين معها.

ورفضت القائمتان بقاء الصناديق في الغرف مع حراسة المندوب فقط.

وطلب سليمان حضور الشرطة لحمايتها خوفا من التزوير، مما دفع اللجنة القضائية لطلب حراسه الشرطة للصناديق حتي صباح الجمعة.

‎وكان باب التصويت أغلق في العاشرة مساء اليوم الخميس علي أن يتم فتحه في التاسعة من صباح غد في ثاني أيام انتخابات الزمالك ويستمر حتى العاشرة مساء..

‎وتنص لائحة الزمالك علي انتخاب رئيس ونائبين للرئيس وأمين للصندوق وعدد ٥ أعضاء.

ويتنافس على مقعد رئيس النادي مرتضى منصور الرئيس الأخير للنادي، و أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة السابق، ويتنافس على منصب نائب الرئيس كل من هاني العتال أحمد مرتضى منصور وأحمد جلال إبراهيم وخالد جبر، وأشرف السكري، و مصطفى بدوي.

وتنحصر المنافسة في منصب أمين الصندوق على حازم ياسين الذي يتواجد بقائمة مرتضى منصور وسيف العماري الذي يتواجد بقائمة أحمد سليمان، بعد اعتذار علي السيسي عن استكمال المنافسة.

ويتنافس على العضوية 30 مرشحا هم، مصطفى عبد الخالق و محمد أبو العلا، وعبد الله جورج وحسين السمري و ماجد قيشو والحسيني سمير وسامح سوني ومريم عصمت وبدوي السيد نجيلة وهشام يكن وحسن شاكر وتامر التونسي وغادة عادل كرارة وأحمد عبد الغني وعمر جلال هريدي ومحمد محمود زايد وأمال زوال وهاني زادة وإسماعيل يوسف وعلاء مقلد وشريفة الفار ومحمد ، رحمي ورجب رواش وحمادة أنور ورجب هلال حميدة وشريف منير حسن ومحمد علي شرف ومعتز هشام صلاح الدين وأحمد عبد الله ولؤي دعبس.

 

مصراوى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى