الأخبار

حريق هائل بفندق شهير بالهرم

187

 

 

إندلع  حريق هائل داخل فندق شهير بالهرم و إلتهمت النيران المخازن الخاصة بالفندق وأصيب رواده بحالة من الزعر وتم الدفع بـ 8 سيارات إطفاء, حيث تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على  الحريق قبل إمتداده لباقى الفندق, وأمر اللواء كمال الدالى مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة بإخطار النيابة للتحقيق .
كان اللواء محمود فاروق, مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة قد تلقى إخطارا بنشوب حريق هائل بأحد الفنادق الشهيرة بشارع الهرم .
وعلى الفور أمر بتوجيه سيارات الإطفاء وبعد أكثر من ساعة من عمليات الإطفاء نجحت قوات الحماية المدنية من السيطرة على النيران وقامت بعمليات التبريد حتى لا تتجدد النيران مرة أخرى .
وكشفت تحريات اللواء جرير مصطفى مدير المباحث الجنائية أن النيران إندلعت فى المخازن الخاصة بالفندق فى ساعة مبكرة من الصباح و قد تسبب وجود أوراق و كراتين خاصة بمتعلقات الفندق فى تصاعد النيران و رنتشارها بشكل سريع ولم يتمكن العامليم بالفندق من السيطرة عليها وتسبب تصاعد الأدخنة وألسنة اللهب فى فى إصابة العاملين ورواد الفندق بحالة من الذعر والرعب .
كما إمتدت الأدخنة إلى سماء المنطقة المحيطة مما أثار حالة من القلق لدى السكان و قد أسفر الحريق عن إحتراق مخازن الفندق بالكامل على مساحة 4 آلاف متر وتمكن رجال الحماية المدنية من تحجيم النيران ومنعها من الوصول إلي حجرات وبهو الفندق .
وإنتقل العميد وجدى عبدالنعيم مفتش المباحث إلى مكان الحريق وتم معاينته و أخطرت النيابة التي أمرت بإنتداب المعمل الجنائي لمعرفة سبب الحريق .

الفجر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى