الأخبار

«السيسى» يشيد بنجاح القوات المسلحة

 

 

أشاد الرئيس عبدالفتاح السيسي، بنجاح رجال القوات المسلحة في إحباط عدد من العمليات الإرهابية، التي كانت تستهدف بعض المواقع العسكرية، مثمنًا التضحيات والبطولات التي يقدمها أبطال الجيش في هذه الحرب.

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس الأعلى للقوات المسلحة، اليوم السبت، برئاسةالرئيس عبدالفتاح السيسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة، بحضور الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاجالحربي، والفريق محمود حجازي رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وقادة الأفرع الرئيسية وكافة أعضاء المجلس.

وأكد الرئيس السيسي، ضرورة مواصلة اتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان الحفاظ على أمن مصر، والاستمرار في بذل المزيد من الجهد في التدريب والحفاظ على أعلى درجات الجاهزية والاستعداد.

وتم استعراض الخطط والتدابير الأمنية التي تنفذها القوات المسلحة لحماية الوطن من مختلف التهديدات، خاصة في شمال سيناء، حيث اطلع الرئيس على الإجراءات التي تقوم بها القوات المسلحة من أجل تطهير سيناء من العناصر الإرهابية وترسيخ الأمن والاستقرار فيها.

كما أشاد الرئيس خلال الاجتماع بما تم تنفيذه في إطار استراتيجية التطوير والتحديث الشامل للقوات المسلحة، وهو ما تجسد خلال افتتاح قاعدة محمد نجيب العسكرية، والتي تسهم في تعزيز قدرات الجيش المصري على تأمينالمناطق الشمالية للبلاد.

ووجه الرئيس، باستمرار عملية التطوير لمواكبة أحدث ما وصلت إليهالتكنولوجيا في المجال العسكري للتصدي لكافة ما تواجهه البلاد منتهديدات.

الدستور

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى