فيديو

بالفيديو.. موقع أمريكي يكشف هدف قطر من صفقة «نيمار»..

.

شن المعارض القطري، خالد الهيل، هجوما حادا على سياسات النظام القطري الداعمة للإرهاب، مشيرًا إلى أن هذا النظام “فاحش الثراء” الذي يقوده تميم بن حمد شن حملة علاقات عامة مكلفة لم تنته، بحيث أصبح اسم قطر مرادفا للحكم الإقطاعي والفساد الفاحش وعبودية العصر الحديث، بالدعم المالي للإرهاب الدولي.

وقال الهيل، في تغريدة على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، “بسبب نظام الخزي والعار في قطر، أصبح اسم قطر مرادفا للحكم الإقطاعي والفساد الفاحش وعبودية العصر الحديث والداعم الأكبر للإرهاب الدولي”.

ونشر الهيل، مقطع فيديو، تضمن تقريرا حديثا لموقع “ديد سبين”، الرياضيالأمريكي، وصف قطر بدولة الاستعباد ودعم الإرهاب، مضيفا، “أصبح اسم قطر مرادفا للحكم الإقطاعي والفساد الفاحش وعبودية العصر الحديث بالدعم المالي للإرهاب الدولي”.

وأكد التقرير، أن هذه الصورة لا يتمناها القطريون لبلادهم، لذلك قاموا بضخ أموالهم في وعاء العلاقات العامة الذي يمتلكونه والذي يدخل في إطار قوىالدوحة الناعمة، وهو نادي “باريس سان جيرمان”، المملوك لهيئة قطر للاستثمار الرياضي.

وكشف التقرير الهدف الحقيقي لقطر من صفقة اللاعب البرازيلي نيمار، الذي تم التعاقد معه مقابل 222 مليون يورو، شرطا جزائيا لنادى برشلونة الإسباني، في صفقة وصفت بأنها الأضخم والأكبر في التاريخ.

وقال التقرير إن هدف قطر من صفقة نيمار هو جعل العالم ينسى العبودية في أراضيها، واقتصاد الإرهاب المزدهر فيها، وخلق صورة تربط قطر برياضيين كبار يسددون الكرات في الشباك ويحصدون الألقاب.

وأشار التقرير إلى أن صفقة نيمار ليست سوى البداية، لافتا إلى أن قطر قد تنفق 180 مليون يورو لضم النجم الواعد “كيليان مبابي”، من نادي موناكو الفرنسي.

وأضاف التقرير أن إنفاق هذه الأموال الطائلة لأهداف سياسية في كرة القدم أصبح مثيرا للغثيان، خصوصا أنه يأتي في وقت يُقتل فيه الآلاف من الأبرياء على أيدي الإرهابيين الذين تدعمهم الحكومة القطرية.

بالفيديو.. موقع أمريكي يكشف هدف قطر من صفقة «نيمار».. ومعارض: نظام خزي وعار
الدستور

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى