حوادث

النيابة تحقق في وفاة طفل داخل نادي “إيرو سبورت”

 

 

تواصل نيابة النزهة تحقيقاتها في واقعة مصرع الطفل مازن أشرف صعقا بالكهرباء داخل نادي “إيرو سبورت” التابع لوزارة الطيران،  واستمعت إلى أقوال والد الطفل، والذي اتهم مسؤولي إدارة النادي بالإهمال والتسبب في وفاة نجله.

وأضاف والد الضحية (8 سنوات)، خلال التحقيقات، أن النادي سمح لصاحب “دي جي” بإقامة حفل خطوبة بالمكان المخصص للعب الأطفال، وطلبت النيابة تحريات المباحث واستدعت اثنين من العاملين بالنادي لسماع أقوالهما.

كان والد الطفل مازن أشرف، الذي مات صعقًا بالكهرباء داخل نادي “إيرو سبورت” التابع لوزارة الطيران، روى تفاصيل مصرع نجله، قائلا إنَّه يوم الجمعة الماضي اتفق مع زوجته وأفراد أسرته على التوجَّه لقضاء يوم “فسحة” بالنادي، ووصل في السادسة مساءً وبصحبته أولاده وشقيقة زوجته وأولادها، وجلسوا في المكان المخصص للعب الأطفال، وفوجئوا بالحديقة المخصصة للأطفال مقام بها حفل خطوبة وهو أمر ممنوع، وفق قوله.

وأضاف أشرف، لـ”الوطن”، أنَّه بعد مرور 4 ساعات قرر العودة إلى المنزل بصحبة أولاده فبحث عن نجله مازن، فعثر عليه ملقى بجوار عمود كهرباء مصاب بحروق في ذراعه اليمنى فحمله وتوجه إلى المستشفى، وأخبروه هناك أنَّ الطفل لفظ أنفاسه قبل وصوله صعقًا بالكهرباء، فعاد مرة أخرى إلى نقطة الشرطة لتحرير محضر، واتهم إدارة النادي بالإهمال والتسبب في وفاة ابنه بأنهم أقاموا حفلا في المكان المخصص للأطفال وتركو أسلاك الكهرباء مكشوفة.

وتابع أن مسؤولي النادي زعموا أنهم قدموا رحلة عمرة والاعتذار له وهذا الكلام مناف للحقيقة، متهما مسؤولي النادي ومقيمي حفل الخطوبة بأنهم تسببوا في وفاة ابنه، وطالب بالتحقيق معهم وإعادة حقه بالقانون ومحاسبة المتهمين.

 

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى