حوادث

إحالة أوراق “أم” ذبحت طفلتيها إلى المفتي..

 

 

أحالت محكمة جنايات الجيزة أوراق أم قتلت طفلتيها، إلى مفتى الجمهورية، لأخذ الرأي الشرعي في إعدامها، وحددت المحكمة جلسة 13 سبتمبر المقبل للنطق بالحكم، بعد ورود رأي المفتي.

وصدر القرار برئاسة المستشار محمد جاد عبدالهادي، وعضوية المستشارين عبدالعظيم صادق ووديع حنا، وسكرتارية عصام حسين.

وحملت أوراق القضية رقم 2490 لسنة 2014 جنايات الطالبية، قالت إن المتهمة “عبير.أ.أ” 25 عاما، سأمت من الحياة مع زوجها، فلم تجد حلا إلا الانتقام منه، فقتلت طفلتيها “شهد وشاهيناز” عمدا مع سبق الإصرار، ذبحًا، وقالت النيابة في أمر إحالتها “إن المتهمة نحرتهما كالشاة”.

وشرحت التحقيقات التي باشرها المستشار أسامة حنفي، رئيس نيابة حوادث جنوب الجيزة، تفاصيل الواقعة التي جرت مساء 19 أغسطس 2014، حيث خططت الأم المتهمة للانتقام من زوجها، واستلت سكينا ثم أسرعت نحو المجني عليها الأولى “شهد” وأحكمت قبضتها عليها وذبحتها، ثم اتجهت ناحية المجني عليها الثانية “شاهيناز” ولم ترحمها رغم بكائها، وأحكمت قبضتها عليها وذبحتها.

وحاولت الأم المتهمة ذبح نفسها إلا أن محاولتها باءت بالفشل، وأُصيبت بجرح ذبحي فى الرقبة، وباشرت النيابة التحقيق معها، كانت المتهمة تتحدث بالإشارة لعجزها عن التحدث.

وضمت أوراق القضية، إقرارًا كاملا من المتهمة بجريمتها، فضلا عن مقطع فيديو على أسطوانة مدمجة ثابت فيها إقرار المتهمة بارتكاب الجريمة، كما اعترفت المتهمة تفصيليًا بارتكاب الواقعة، أمام قاضي المعارضات في أثناء نظر تجديد حبسها بجلستي 6 سبتمبر 2014 و2 ديسمبر 2014.

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى