الأخبار

خطيب الفتح للأمريكان: السيول والأعاصير عقاب من الله

 

 

 

 

قال عبد الله درويش إمام وخطيب مسجد الفتح إن اليوم ذكرى وعد بلفور الذى سمى على اسم وزير الخارجية البريطانى بلفور، الذى أعطى الحق فى الاستيلاء على الأراضى الفلسطينية لليهود، مستشهدا بقول “وعد من لا يملك لمن لا يستحق”.

وأضاف أن ما أخذ بالقوة لا يسترد إلا بالقوة، فنحن أصحاف حق ونحتاج إلى القوة.

وطالب خطيب المسجد بتوحد الإسلاميين والعلمانيين لأننا مواطنون من أجل بناء مصر وتحرير قدسنا ولابد من وحدة بين المسلمين والمسيحيين كأبناء وطن واحد من أجل تحرير القدس من أيدى اليهود لأنهم قاموا بتدمير المسجد الاقصى والكنائس الكبرى فى فلسطين.

ووجه رسالة لأمريكا قائلا: “أفيقوا اليوم لأن السيول والأعاصير تأتى لكم لأنكم تساندون العدو الغاشم”، مستشهدا بقول الرئيس الأمريكى السابق بوش الأب “أيها الأمريكيون احذروا من ذلك اليوم أن يأتى الصهيونى ليجلس على الكرسى ويسيطر على الشركات وتكونوا عبيدا لهم”، مشيرا إلى أن اليوم يتسابق المرشحان الجمهورى والديموقراطى على انتخابات رئاسة الولايات المتحدة الأمريكية.

كما وجه رسالة إلى الدكتور مرسى قائلا: حياك الله يامرسى حينما قلت إن أمن فلسطين من أمن مصر، مضيفا أنه قال حينما اجتمع مع هيئة العلماء المسلمين برئاسة القرضاوى حينما قلت للمجلس العسكرى إن مصر ليست عند حدود سيناء وحلايب وسيوة ولكن من المحيط للخليج.

وأشار إلى أن هناك ثلاثة عناصر لتحقيق تحرير القدس الإيمان بالعقيدة وقوة الوحدة والغرادة وقوة السلاح.

 

المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى