فيديو

كثافات مرورية متوقعة مع بداية العام الدراسي..

 

 

قال العقيد وائل طاهر مدير التخطيط بالإدارة العامة لمرور الجيزة، إن شوارع الجيزة تشهد كثافات مرورية مرتفعة، خاصة مع بدء العام الدراسي ، مؤكدا أنها كثافات متوقعة وتم الاستعداد لها جيدا ونشر القوات المرورية على الطرق والمحاور.
وأضاف طاهر، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “صباح البلد” المذاع على فضائية “صدى البلد” اليوم، الأحد، أن كوبري أكتوبر يشهد سيولة مرورية في الاتجاهين وجميع مطالعه تعمل بصورة جيدة، مشيرا إلى أن كوبري الجلاء يعمل بكامل طاقته وهو المحور المثالي للمتجه لمناطق وسط المدين.
وأشار إلى أن كوبري 15 مايو للقادم من مناطق 6 أكتوبر والشيخ زايد يشهد كثافات متحركة خاصة عند نزلة الزمالك، بسبب وجود مجمع المدارس هناك.
وأوضح أنه بالنسبة للقادم من مناطق شرق القاهرة والتجمع والمعادي إلى الجيزة عن طريق محور المريوطية، فإن شارع البحر الأعظم يشهد سيولة مرورية في الاتجاهين، باستثناء بعض الكثافات المتحركة عند شارع النيل السياحي لكنها كثافات متحركة ، وأن محور عرابي هو البديل الأفضل للقادم من الجيزة عن طريق الدائري.
وتابع أن الحركة المرورية على شارعي فيصل والهرم تشهد بعض الكثافات، ومطلع كوبري فيصل يعمل بكفاءة، لافتا إلى وجود سيولة مرورية في شارع السودان بجميع قطاعاته، باستثناء أمام محطة مترو جامعة القاهرة، وشارع الدقي يشهد كثافات مرتفعة.

 

 

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى