فيديو

منتصر الرفاعي: مرتضى منصور الأقوى في انتخابات الزمالك…

 

 

أكد منتصر الرفاعي الناقد الرياضي بجريدة الأخبار وموقع “صدى البلد” الاخباري ، انه رغم وجود منافس قوي بقائمة مثالية في انتخابات رئاسة القلعة البيضاء مثل أحمد سليمان ، إنما مرتضى منصور هو الاقوى بقاعدة متميزة من اعضاء النادي.

وأضاف الرفاعي خلال حواره في برنامج “من سته لتسعه” المذاع على قناة القاهرة ، ان من حق الجميع الترشح في منصب رئاسة الزمالك ولكن لابد ان يكون هذا المرشح جديرا بهذا المنصب ، وان لم يكن فليبتعد عن القلعة البيضاء لانها في فترة نمو وارتقاء ولا نريد ان نتراجع خطوة واحدة بسبب مسميات اقل بكثير من كيان الابيض.

واشار الناقد الرياضي بـ”صدى البلد” ، الى انه في حالة حضور اعضاء الجمعية العمومية في انتخابات الزمالك بالنسبة المطلوبة ، وتواجد عدد اكثر من عشرة مرشحين فان مرتضى منصور فرصته قد تكون هي الاقوى في الفوز برئاسة النادي فترة مقبله.

واستطرد :” ان كمال درويش رئيس الزمالك الاسبق كان عهده من ازهى عصور القلعة البيضاء في البطولات ولكن انجازات الانشاءات والمباني كان في الصدارة منصور.

وتابع :” ان الاهلي كان دائما يتفوق على الزمالك في صفقات اللاعبين ، ولكن منصور كان مساندا قويا لأحمد سليمان في فترة اختيارات اللاعبين ماديا ومعنويا ، وهذا الامر يحسب له كرئيس نادٍ ويضعه في مكانه متميزه عند الاعضاء.

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى