حوادث

إحباط محاولة خطف بائعين لطفلة أمام مدرسة ببنى سويف

 

 

ألقت أجهزة الأمن بمساعدة الأهالى القبض على بائعين متجولين حاولا خطف طفلة بالصف الرابع الابتدائى من أمام مدرستها الخاصة بمدينة بنى سويف، واعترف المتهمان بقيامهما بمحاولة خطف الطفلة ومساومة والدها على 100 ألف جنيه مقابل إعادتها، إلا أن الطفلة رفضت الذهاب معهما وتجمع المارة وقاموا بالاتصال بالشرطة التي ألقت القبض عليهما.

تلقى اللواء جرير مصطفى، مدير أمن بنى سويف، إخطارا من المقدم محمد إبراهيم، رئيس مباحث قسم بنى سويف، بمحاولة بائعين متجولين خطف طالبة تدعى “ح. م”، 9 سنوات، بمدرسة خاصة، وتمكن والد التلميذة بمساعدة الأهالى من إلقاء القبض على “ك. ح”، 14 سنة، بائع متجول، فيما فر الثانى هاربا.

وقامت قوات الأمن بمداهمة منزل المتهم الثانى ويدعى “ه. ن”، 15 سنة، وتم إلقاء القبض عليه واعترف الاثنان أنهما توجها إلى المدرسة وحاولا اصطحاب التلميذة وإفهامها أنهما سيقومان بتوصيلها لوالدها، إلا أن التلميذة رفضت التوجه بصحبتهما وعادت مسرعة داخل المدرسة بعد أن تجمع المارة وألقوا القبض على أحدهما، واعترف أنه وزميله اتفقا على خطف التلميذة مقابل مساومة والدها على دفع 100 ألف جنيه اعتقادا منهما بثراء والد التلميذة، إلا أن محاولتهما باءت بالفشل لرفض الطفلة الذهاب معهما

 

 

 

 

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى