الأخبار

الإخوان تنظيم فاشل استغل الماسونية

 

165

 

 

قال المستشار خالد ضياء المحامي العام لنيابة أمن الدولة العليا، أمام محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بأكاديمية الشرطة، خلال مرافعته، بجلسة محاكمة الرئيس الأسبق محمد مرسى، و35 آخرين من قيادات وأعضاء جماعة الإخوان في قضية “التخابر الكبرى”، ان تلك الجماعه رفعت لواء العداوة ضد الجميع من أجل الوصول إلى سدة الحكم.

وأكد ضياء أن لهم تنظيم سري، وفريق اغتيالات للقضاء علي الخصوم، استغلوا الماسونية والشيوعية في مخططاتهم، الذي استغلها الغرب واللوبي الصهيوني، وهي دعوة قائمة علي التقليد الأعمي والطاعة للمرشد.

ووصف ضياء التنظيم بالفاشل، الذي لم ينجح في تاريخه قط، وأنهم يستغلون النساء والأطفال والشباب الذين لا يفقهون الحقيقة، وهي تهديد لكل مسلم و مسيحي في كل دولة، و كل قاره ما يثبتونه في موقع ينكرونه في أخر فهي تحرم ما يبيحه فكرها.

وأضاف ان النيابة العامة، قدمت المتهمين للمحاكمة الجنائية لإرتكابهم جريمة التخابر لدي جماعة أو عصابة خارج البلاد، بغرض القيام بعمل إرهابي داخل مصر، و ان المحكمة أعلم بالأحكام المقررة بتلك الجريمة وأركانها، حيث ان السعي هو النشاط الذي يقصد التوجه الي هيئة او جمعيه او جماعه او عصابه او دوله فلا يشترط اتخابر مع دوله خارج البلاد للقيام بعمل ارهابي و التخابر هو التفاهم غير المشروع بين الجاني والدوله او الجماعات و الهيئات من اجل ان يسعوا له او يسعي لهم و التخابر لابد فيه توافر التفاهم و يعاقب علي ذلك بالسجن المؤبد و ذلك بعد اتفاقهم علي عمل من اعمال الارهاب في مصر و تكون العقوبه الاعدام في حاله الشروع في ذلك العمل او وقوعه بالفعل .

وأشار ضياء إلى ان كل الأدلة تقطع بثبوت الأدلة في حق المتهمين بدون شك، حيث ان تحريات الأمن أضافت عليها مراسلات و التسجيلات الصوتيه و المرئيه دقائق و تفصيلات ، و ان المتهمون لم ينكروا الا في تحقيقات النيابه و اعترفوا في كل مكان اخر حيث ظهر المتهمون في وسائل الأعلام متفاخرين بالتنظيم الدولي و نشروا القواعد الحاكمه لذلك التنظيم في موقعهم اخوان اون لاين ، و عادوا بعد ذلك و جبنوا بوجود التنظيم الا واحد و هو الكتاتني المتهم الرابع و الذي قال في التحقيقات انه توجد كيانات خارج مصر للجماعه و ان تلك الكيانات يوجد لها كيان اكبر و هو التنظيم العالمي للاخوان و كل قطر له شخصيه تنظيميه مستقله و قال المتهم ان هنالك شروط لعمل و لقيادة التنظيم.

عقدت الجلسة برئاسة المستشار شعبان الشامى، وعضوية المستشارين ياسر الأحمداوى، وناصر صادق بربرى، بأمانة سر أحمد جاد، وأحمد رضا.

يواجه المتهمون تهم بارتكاب جرائم التخابر مع منظمات وجهات أجنبية خارج البلاد، وإفشاء أسرار الأمن القومي، والتنسيق مع تنظيمات جهادية داخل مصر وخارجها، بغية الإعداد لعمليات إرهابية داخل الأراضي المصرية.

اونا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى