حوادث

صورة: الاعتداء على “فتاة المول”

 

 

عرضت سمية طارق، المعروفة إعلاميًا بـ”فتاة المول”، للاعتداء مُجددًا من قبل الشاب الذي تحرش بها داخل مول “الحرية” بمنطقة مصر الجديدة، قبل عامين تقريبًا، ما أسفر عن إصابتها بقطع جرحي في الوجه طوله نحو 20 سم.

نشرت “سمية” صورة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، في أثناء وجودها داخل أحد المستشفيات لتلقي العلاج، حيث علقت عليها بقولها: “كلاكيت تاني مرة، في أكتوبر 2015، في واحد في مول الحرية اتحرش بيا وخرج بكفالة 100 جنيه، الشخص ده النهاردة ظهر لي فجأة، وحاول يكلمني لما مديت علشان ابعد عنه، جري ورايا وضربني بالمطواة في وشيي”.

نرشح لك.. صور: النجوم في حفل خطوبة أسما شريف منير

 

تابعت: “عملية ساعتين ونص، ودي لسه أول عملية، الغريب إنه لما اتقبض عليه اعترف وقال أصلها استفزتني لما ماردش عليا”، مُضيفة: “أول مرة خرج من قضية ضرب وتحرش بكفالة 100 جنيه.. يا ترى بعد ما عمليات غائر طوله 20 سم وعاهة مستديمة هيخرج بكام؟”.

تقدّمت “فتاة المول” ببلاغ ضد المُتحرش، بعد إصابتها بقطع جرحي، حيث كتبت: “الولد البلطجي في النيابة ومعاه اتنين محاميين استشاريين كبار!!!”.

كانت سمية طارق، تعرضت لمحاولة تحرش من قِبل أحد الأشخاص، داخل مول “الحرية”، منذ عامين تقريبًا، إلا أنها تصدت له، الأمر الذي دفع الشخص للاعتداء عليها، حتى تم ضبط المتحرش بعد مرور 48 ساعة من تاريخ الواقعة، ليخرج بعدها بكفالة 100 جنيه.

 

 

 

اخبارك نت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى