أخبار مصر

حالة الطقس اليوم الثلاثاء

 

 

توصيل مجاني حول مصر
 تنشر بوابة “الفجر” اليوم الثلاثاء، توقعات درجات الحرارة فى جميع محافظات مصر والدول العربية، حيث يعلن خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن طقس اليوم معتدل نهارا على معظم انحاء الجمهورية لطيف فى أول الليل مائل للبرودة فى آخره.
حالة الطقس اليوم فى مصر
يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود اليوم الثلاثاء طقس معتدل نهارا على معظم أنحاء الجمهورية لطيف فى أول الليل مائل للبرودة فى آخره .
وتقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا على شمال البلاد وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد مع فرصة سقوط الأمطار على السواحل الشمالية الغربية ، والرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة تنشط على خليج السويس والبحر الأحمر.
وبالنسبة لحالة البحر المتوسط ستكون خفيفة إلى معتدلة وارتفاع الموج فيها مابين متر إلى متر ونصف المتر ، والرياح السطحية شمالية غربية، وحالة البحر الأحمر معتدلة وارتفاع الموج فيه مابين متر ونصف إلى مترين والرياح السطحية شمالية غربية.
الطقس فى الأردن
نهارا، يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة وتستمر درجات الحرارة دون مُعدلاتها نسبةً لهذا الوقت من العام، ويكون الطقس خريفيا مائلا للبرودة وغائما جزئيا فى شمال ووسط المملكة، ويتوقع هُطول زخات محلية من المطر بمشيئة الله في أجزاء من المنطقة الشمالية، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية مُعتدلة السرعة.
فى خليج العقبة، الرياح، شمالية معتدلة السرعة، وحالة البحر وارتفاع الأمواج: خفيف ارتفاع الموج (5-10 سم)، ودرجة حرارة سطح مياه البحر: 24 درجة مئوية.
ليلاً،  تسود أجواء باردة نسبياً إلى باردة ورطبة في عموم المناطق، مع ظهور السحب المنخفضة في شمال ووسط المملكة، وتكون الرياح جنوبية غربية خفيفة السرعة.
الطقس فى فلسطين 
يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، مع بقائها دون معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 4 درجات مئوية، ويكون الطقس غائما جزئيا، وخريفيا لطيفا نهارا، وباردا نسبيا ليلا، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط زخات محلية من الأمطار على أجزاء من المناطق الشمالية والساحلية من البلاد، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.
الفجر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى