الأخبار

مصري يخسر «شقا» 37 عاما في الكويت بسبب «كيس بن»

تقدم وافد مصري بشكوى، لدى أجهزة الأمن الكويتية، أكد فيها تعرضه لسرقة مستحقاته المالية التي حصل عليها، بعد توقفه عن العمل، في الكويت، على مدار 37 عامًا.

وكان الوافد الستيني يسعى للعودة إلى مصر، لينهي سنوات خدمته في إحدى وزارات الكويت، وبعد أن أنهى كامل إجراءات الحصول على نهاية الخدمات، وأخذ براءة ذمة، تسلم شيكًا بقيمة 15 ألفًا و600 دينار كويتي “أكثر من 51 ألف دولار”، وحولها إلى مبلغ نقدي.

وأبقى الوافد المصري “شقا عمره” أمام عينيه، في مظروف وضعه أمامه في سيارته، متجهًا لأحد مكاتب الصرافة؛ لتحويله إلى مصر.

وخلال دقيقتَين قضاهما الوافد المصري في أحد محال البن، في منطقة الفروانية، تفاجأ بعد عودته للمركبة بأن زجاجها الأمامي مكسور، وأن مبلغ نهاية خدمته سُرق.

وسجل مخفر الفروانية الواقعة بأنها قضية سرقة عن طريق الكسر، ونقلت صحيفة “الأنباء” الكويتية، عن مصدر في قطاع البحث الجنائي ترجيحه أن “يكون أحد لصوص مرتادي البنوك، يتتبعه من لحظة خروجه من البنك”.

وقال المصدر: إن “المدة التي أمضاها المجني عليه، والتي تقدر بساعتين، كان اللص أو اللصوص خلالها يتتبعونه، وحينما غادر السيارة، حطموا الزجاج وسرقوا المبلغ”.

وأضاف، أنه “للأسف، نحن نحذر من هذه العمليات، ولكن لا حياة لمن تنادي، وبين الحين والآخر تقع جرائم ساذجة، ويفقد معها المجني عليهم مبالغ طائلة”.

ووفقًا لإحصائية رسمية صادرة عن وزارة الداخلية الكويتية، فإن حوادث السرقات في عموم البلاد، خلال العام الماضي، وصلت لنحو 7، في اليوم الواحد.

فيتو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى