فيديو

إعلان دانماركي يثير الغضب في إسرائيل

 

 

 

تداول عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم، الأحد، مقطع فيديو لإعلان دانماركي أثار غضب الإسرائيليين في الكيان الصهيوني المحتل.

ويظهر مقطع المتداول على نطاق واسع بين نشطاء عرب وأجانب على مستوى العالم على مواقع التواصل الاجتماعي، شابا يمسك في يده بمجسم للكرة الأرضية يلقيه على الحائط ليتحول إلى خريطة للشرق الأوسط تظهر فيها إسرائيل باللون الأسود.

ويرصد الفيديو الشاب الدانماركي وهو يقف متأملا ذلك السواد في قلب الخريطة لمنطقة الشرق الأوسط وتارة يخدشه بإصبعه متعجبا ومستنكرا وجود تلك البقعة السوداء في مشهد يبدو وكأنه يستنكر وجودها في الأساس.

وفي لقطة غير متوقعة، يظهر الشاب وكأنه اقتطع تلك البقعة السوداء التي تمثل الكيان الصهيوني المحتل من قلب الخريطة، لتتحول تلك النقطة إلى منطقة خضراء تجسد الدولة الفلسطينية، في اعتراف واضح بأنه لا مكان لكيان غاصب على أرض لا يستحقها.

وتتحول تلك البقعة السوداء في الفيديو في يد الشاب إلى فأر مقزز ومقرف يفزعه وسرعان ما يلقي به على الخريطة مرة أخرى في البحر المتوسط ليتحول إلى بقعة سوداء ذات رتوش وكأنها نقطة حبر أسود لوثت الخريطة.

ووفقا للعنوان الموجود على الفيديو المتداول، فإن مقطع الفيديو أثار غضب الإسرائيليين في الكيان الصهيوني المحتل.

ويأتي هذا المقطع كإحدى وسائل التعبير عن الغضب الذي ساد العالم عقب إعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بمدينة القدس عاصمة للكيان المحتل إسرائيل، وهو الأمر الذي أثار غضبا في جميع أنحاء العالم.

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى