حوادث

ضبط شبكة دعارة لاستقطاب الفتيات من القاهرة إلى شرم الشيخ

تمكن رجال مباحث الآداب بجنوب سيناء من ضبط أخطر شبكة للآداب تخصصت في استقطاب الفتيات من القاهرة؛ لممارسة الرذيلة بشرم الشيخ، عن طريق توقيع الاتفاقات في أحد فنادق شرم الشيخ مقابل 3000 جنيه في الليلة، بالإضافة إلى الإقامة بالفندق وتذاكر الطيران ذهاب وعودة.

حيث تقوم زعيمة الشبكة، وتدعى «فاطمة»، باستقطاب الطالبات والمطلقات وراغبات المتعة الحرام للسائحين بالقاهرة وشرم الشيخ، واتخذت من منطقة الزمالك والمهندسين مسرحا لمزاولة نشاطهم الإجرامي وتكوين مبالغ طائلة.

وأثناء قيام الرائد مصطفى عبيد، معاون مباحث الآداب بتفقد الحالة الأمنية في خليج نعمة السياحي بشرم الشيخ، شاهد فتاتين ترتدين ملابس مثيرة للشهوات، حيث استوقفهن للتحقق من شخصيتهن وسؤالهن عن سبب تواجدهن بشرم الشيخ، وقررن أنهن يقيمن في أحد فنادق خليج نعمة، وأنهن جئن إلى شرم الشيخ بغرض السياحة، وبفحص هواتفهن المحمولة، وجد بها صور لفتيات عاريات ومحادثات مع السائحين يتم فيها الاتفاق والترتيب للقاءات الحرام بالقاهرة، على أن يكون التنفيذ في أحد فنادق شرم الشيخ.

تم إخطار العقيد أحمد نبيل رئيس مباحث الآداب بالواقعة، التي أبلغ بها العميد مدحت السقا مدير المباحث الجنائية، الذي أمر بتحرير محضر بالواقعة وعرضهن على النيابة العامة.

تم اقتياد المتهمتين إلى وحدة مباحث الآداب لمناقشتهن ومعرفة تفاصيل مجيئهن من القاهرة، واعترفت زعيمة التشكيل «فاطمة.م» 25 سنة، بأنها طالبة في إحدى جامعات القاهرة الجديدة، وتقود التشكيل من القاهرة، حيث تتم الاتفاقات مع السائحين العرب بالقاهرة على ممارسة الدعارة مقابل 3000 جنيه في الليلة، بالإضافة إلى حجز الفندق وتذاكر الطيران، وأنها تقدم الفتيات راغبات المتعة الحرام مع الرجال، كما اعترفت بأنها تقوم بتسهيل الدعارة للمطلقات والمحتاجات دون الحصول منهم على مبالغ مالية، ولكنها تحصل من الرجال مقابل تسهيل الدعارة.

واعترفت المتهمة الثانية «ز.ح» 23 سنة، بأنها جاءت إلى شرم الشيخ لمارسة الدعارة مقابل مبلغ من المال، وأنها اعتادت على ذلك في الزمالك والمهندسين وشرم الشيخ؛ لاحتياجها للمال.

تم التحفظ على الهواتف المحمولة وطباعة المحادثات والصور الموجودة عليها، وتحرير محضر بالواقعة رقم 1622 جنح أول شرم الشيخ لسنة 2018، وبعرض المتهمتان على النيابة؛ قرر شريف أشرف مدير النيابة حبس المتهمتان 4 أيام على ذمة التحقيق، مع مراعاة التجديد وإحالتهن إلى المحكمة.

الشروق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى