رياضة

خالد جلال يتحدث عن تدريب الزمالك..

 

 

قال خالد جلال، المدير الفني للزمالك، إنه تلقى اتصالاً من إسماعيل يوسف، لتدريب الزمالك عقب مباراة الاتحاد السكندري فأخبره أنه ينتظر تلك الفرصة من فترة.

وكان الزمالك قد استغنى عن مديره الفني إيهاب جلال عقب الهزيمة من الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ 31 من بطولة الدوري.

وتابع جلال، خلال لقائه بفضائية LTC مساء يوم أمس الجمعة ـ :”اخترت الطريق الصعب في التدريب وتوليت المهمة بعدد من الفرق مثل جولدي، كفر الشيخ، الشرقية، السويس، أف سي مصر وأشكر الزمالك أنه أعطاني الفرصة في تلك الظروف الصعبة”.

وأشار المدير الفني للزمالك، إنه عمل على محورين منذ تولى مهمة الفريق وهي الجانب النفسي والخططي فتوليت المهمة عقب هزيمة الفريق في ثلاث مباريات وقبل مباراة المقاولون، قائلاً:”أحي إيهاب جلال المحترم وأنا أُكمل ما فعله ولكن في طريقة 4231 كانت لدي تكليفات تختلف عنه وحفظ اللاعبين فكري في الدفاع والهجوم بالإضافة إلى التحركان فالهدف الثاني بالأهلي لأيمن حفني نتاج المران”.

وأشاد مدرب الزمالك بلاعبيه قائلاً:”أيمن حفني له دور كبير جداً فهو لاعب مهاري مثل شيكابالا وله وزن في الملعب وشخصية وحينما يلعب بجواره أوباما المهاري بالإضافة إلى كاسونجو ومعروف يوسف تكون توليفة هجومية تجمع بين المهارة والسرعة”، مشيراً إلى أن جناحي الزمالك لم يكونا يدخلا إلى عمق الملعب فيُترك المهاجم بمفرده في منطقة 18 ولكنه طالبهم بأن يدخلا إلى منطقة الـ 18 مما تسبب في كثافة هجومية بجانب الاتزان الدفاعي للفريق.

وأتم حديثه بالإشارة إلى أنه استاء من “مانشيت” صحيفة الأهلي لذا عرضه على اللاعبين وقال لهم:”لن نكون رجال لو لم نفز على الأهلي أنتم الزمالك ليس أقل منه واللاعبون استوعبوا ذلك وكنت أريد أن أعطيهم الثقة”.

مصراوى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى