الأخبار

رئيس لجنة الزمالك: حافظت على أموال النادي

أكد اللواء إسماعيل الفار، رئيس اللجنة المالية المشرفة على نادي الزمالك، أنهم بدءوا في إعداد تقرير عن فترة عمل اللجنة بالقلعة البيضاء، لتقديمه للنيابة العامة، عقب قرار المهندس خالد عبد العزيز وزير الرياضة بإنهاء عمل اللجنة اليوم الخميس، بناءً على الخطاب الوارد من المحامي العام الأول لنيابة الأموال العامة العليا.

وأضاف الفار في تصريحات خاصة، أن التقرير يشمل فترة عمل اللجنة وما تضمنته من وضع الأموال بالحسابات الرسمية، وسداد مديونيات الضرائب والتأمينات وممدوح عباس رئيس النادي الأسبق، بالإضافة لبعض مستحقات اللاعبين القدامى وعلى رأسهم البرازيلي ريكاردو.

ونفى رئيس اللجنة المالية، أن يكون هدف اللجنة التفتيش على النادي أو اكتشاف مخالفات مالية، مؤكدا أنهم ليسوا لجنة رقابية، وأن مهمتهم كانت تسيير شئون النادي المالية وفقا للقانون.

وصرح “الفار”، أنه راضٍ تماما عن الفترة التي قضتها اللجنة داخل الزمالك، خاصة أنهم بذلوا قصارى جهدهم للحفاظ على أموال النادي، نافيا تعنتهم في صرف رواتب اللاعبين والأجهزة الفنية والعاملين طوال فترة تواجدهم، قائلا “لم نتأخر عن دعم النادي بشرط وصول مخاطبات رسمية من مجلس الإدارة لصرف الأموال المطلوبة”.

واختتم “الفار” تصريحاته بأن مديرية الشباب والرياضة بالجيزة، قامت بمخاطبة مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، لتحديد من لهم حق التوقيع على الشيكات وصرف الأموال بالنادي، لتغيير التوقيعات في البنوك.

فيتو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى