حوادث

الإعدام لشخص والمؤبد لـ10 آخرين اقتحموا محل ذهب لسرقته فى شبرا الخيمة

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، اليوم الأحد، بمعاقبة 11 متهمًا بالإعدام شنقًا للأول والمؤبد 25 عامًا للعشرة الباقين، لاقتحامهم محل مصوغات ذهبية بدائرة قسم ثانى شبرا الخيمة وإطلاق الرصاص على شقيقين فأصابوهما بإصابات بالغة واستولوا على الذهب الموجود بالمحل وفروا هاربين.

كان اللواء إيهاب خيرت، مدير أمن القليوبية، قد تلقى بلاغًا من الأهالى بقيام 11 شخصًا أطلقوا على أنفسهم تنظيم داعش بشبرا الخيمة بحمل السلاح الآلى، واقتحموا محل مصوغات ذهبية ملك كل من عماد عزيز وشقيقه رومانى وأطلقوا الرصاص في الهواء، ما أثار الذعر بين المواطنين ورواد المحل لسرقة المصوغات الذهبية، وعندما اعترض صاحبا المحل أطلق المتهمون الرصاص عليهما، فسقطا على الأرض غارقين فى دمائهما.

شُكل فريق بحث، قاده العميد حسام الحسينى، رئيس المباحث، نجح فى القبض على المتهمين جميعهم، وهم: محمد.ح، وأحمد.م، ووائل.ع، ومحمد.ن، وأحمد.أ، ومحمود.ر، ومعاذ.أ، وشقيقه عبدالله، وأيمن.ع، ومحمد.ف، وأحمد.م”، وأرشدوا عن الذهب المسروق بعد أن قاموا بتقسيمه على بعضهم وبيعه، واعترفوا بارتكاب الواقعة، وأحيلوا إلى النيابة فأمرت بحبسهم وتقديمهم لمحاكمة عاجلة، فقضت المحكمة بحكمها السابق.

صدر الحكم برئاسة المستشار محمد نصر الدين بركات، رئيس الدائرة، وعضوية المستشارين ممدوح السيد، وأشرف جمال الدين، بأمانة سر عماد حلمى.

الدستور

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى