الأخبار

مصر للطيران تبرئ «محلب» من تأخر رحلة

 

20

نفى مصدر مسئول بشركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية، ماتداولته مواقع التواصل الاجتماعي، من تسبب رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب فى تأخر إقلاع رحلة لشركة إكسبريس مصر للطيران للخطوط الداخلية رقم ٤٨٣ المتجهة الى الأقصر، لحضوره متأخرا عن موعد الإقلاع، ما أدى لتأخر الإقلاع أربعين دقيقة.

وأكد المصدر، أن سبب التأخير وجود عيب فني في الطائرة التى كان من المقرر مغادرة رئيس الوزراء عليها ومجموعة من الوزراء، حيث أعطت أجهزة الكمبيوتر إشارة بضرورة فحص أسطح الأجنحة.

ولفت إلى أنه تم نقل الطائرة الى الموقع المخصص لذلك، واستبدالها بطائرة اخرى امبراير بذات الطاقم، وخلال نقل الأمتعة الخاصة بالركاب وكترنج المشروبات الى الطائرة الاخرى التى اقلعت بتأخر أربعين دقيقة لتلك الأسباب وأضر رئيس الوزراء والمجموعة الوزارية التي رافقت فى الرحلة وزراء السياحة والصحة والآثار والقوى العاملة والتخطيط والتنمية المحلية، للانتظار فى الاستراحة.

وكان رواد المواقع الاجتماعية اتهموا رئيس الوزراء بالتسبب فى تأخر إقلاع رحلة الأقصر لمدة أربعين دقيقة. لحضورة متأخرا وذلك ما تم نفية تماما من جانب شركة الطيران والسلطات الأمنية بالمطار.

 

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى