الأخبار

هالة فاخر: سأصوت بـ”لا”.. وما يحدث يسيء لسمعة مصر فى العالم

 

 

 

 

أحمد الصاوى

أكدت الفنانة “هالة فاخر“، أنها ضد هذا الدستور المعيب وستصوت بـ”لا”.

وقالت إن ما يحدث على الساحة السياسية بمصر حاليًا يدعو للتساؤل: إلى أين تذهب مصر بهذا الشكل ؟ فما معنىإرهاب الإعلاميين بالاعتصام أمام مدينة الإنتاج الإعلامى وغيرها؟.

وأضافت فى تصريح لـ”صدى البلد“: “فنتيجة الاستفتاء لو كانت بـ”نعم” أو “لا” لن تسفر عن الاستقرار الذى ننشده حميعًا بل ستحدث عواقب سيئة ولكن بتلك الطرق التى يتبعونها وبالاعتصام أمام مدينة الإنتاج الإعلامى وغيرها فما معنى الإرهاب الذى نعيشه؟.

وتساءلت: أين الداخلية مما يحدث الآن على الساحة؟ فمعنى سكوتها أن أى جهة أو فرد يفعل ما يحلو له فمن وقفوا أمام الاتحادية وقفوا بمنتهى الأدب ليعبروا عن رأيهم ولم يقوموا بما يقومون به من يعتصمون أمام مدينة الإنتاج.

وتابعت: فهل قتل الصحفى الحسينى رحمه الله حلال أم لا؟ فهو مازال شابًا صغيرًا فكل الصحفيين إذن فالذين يقومون بتغطية تلك الأحداث معرضون لنفس الموقف.

وقالت: لقد أوصلوا الناس لأن يقولوا “إن نظام مبارك كان أحسن مما نحن فيه وكنا نشفق عليهم مما يحدث لهم فى عهد مبارك، ولكننا الآن نشعر أنهم كانوا يستحقون تلك المعاملة لأنهم عقول مظلمة متحجرة، فالدين الإسلامى دين تسامح ولكنهم يقومون بالعكس”.

وتابعت: ما يحدث على الساحة يسيء لسمعة مصر على المستوى الدولى، مثل إلغاء حفل ختام مهرجان القاهرةالسينمائى الدولى فى دورته الأخيرة الذى كان يعتبر تنشيطا للسياحة فى مصر على مستوى العالم.

واختتمت قائلة: يجب على كل مواطن عدم المقاطعة بل يجب عليهم ان يشاركوا بالاستفتاء ويرفضوه حتى لا تكون نسبة التأييد للدستور أكبر فنقوم بما علينا وعلى الله النتيجة.

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى