الأخبار

منع مشجعى «دورتموند» من دخول الملعب

????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????

 

 

منع فريق شالكه، الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم، نحو 500 من مشجعي بروسيا دورتموند من دخول ملعبه لمدة خمس سنوات مقبلة، بعد أن تسبب عنف جماهيري في إفساد قمة الفريقين هذا الموسم.

 

 

وقبل مباراة الفريقين المقررة في دورتموند مارس المقبل، قال شالكه إنه حظر على 498 مشجعًا زائرًا متابعة أي مباريات على استاده، أو في المنطقة المحيطة بالاستاد حتى عام 2019.

 

 

وأضاف شالكه، في بيان له، الثلاثاء: «المنع من دخول الاستاد موجه للجماهير الزائرة خلال لقاء القمة بعد أن تسببوا عن عمد في مشكلات، وهددوا سلامة كل الجماهير واللاعبين، والحكام في الاستاد».

 

المصرى اليوم

 

 

وحطم مشجعو دورتموند سياج الاستاد، وأشعلوا الألعاب النارية، وألقوها على الملعب، وعلى جماهير الفريق صاحب الأرض خلال المباراة، التي فاز فيها بروسيا دورتموند بنتيجة «3-1» على شالكه، أكتوبر الماضي.

 

 

جاء القرار عقب ثلاثة أيام من الاشتباكات، التي وقعت بين جماهير كولونيا وشالكه الزائرة قبل مباراة ودية، مما أدى إلى إصابة شخص بجروح خطيرة.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى