منوعات

وفاة طالب إندونيسي بجامعة الأزهر

 

 

أعلنت الطالبة رينا أغوستيا من إندونيسيا والتي تدرس بجامعة الأزهر الشريف، عن وفاة زوجها محمد حسني الطالب الإندونيسي، بعد إصابته بورم شديد فى ساقه.

وكانت الطالبة رينا، ناشدت “صدى البلد” قائلة: “أصيب زوجي بعدوى في الساقين بسبب وجود جرح صغير على باطن قدمه، في وقت مبكر من شهر رمضان المبارك، غمر منزلنا الإيجاري بالمياه، وقام بتنظيفه ولم يشعر بذلك الجرح الصغير إلا بعد بضعة أيام، وحضر زوجي حفل إفطار والتقى مع أصدقائه، اقترح أحد أصدقائه رؤية طبيب في الليل.

وتابعت: ذهب زوجي إلى الطبيب وتم فحصه ثم أعطاه حقنة وسقط على الأرض بعدها، وقال الطبيب أنها كانت حقنة لتسكين الألم، وفي اليوم التالي عاد زوجي إلى الطبيب وحقن مرة أخرى نفس رد الفعل أكثر حدة، كان يرتعش، وقام الطبيب بحقنه بالفعل، ونتيجة للحقن تورمت ساق زوجي.

وأضافت: ازدادت حالة زوجي سوءا وفي نهاية المطاف زوجي أوقف العلاج، كما عانى من مشاكل في الرؤية في عينه اليسرى، ومشاكل في الجهاز الهضمي وكان دائما يئن من الألم وكان جسده يرتعش في كثير من الأحيان.

واستطردت: “زوجي طالب دراسات عليا في جامعة الأزهر بالقاهرة، ولتلبية احتياجاته اليومية يقوم بتدريس فنون الدفاع عن النفس الكونغ فو بين الطلاب الآسيويين.. لكن مرضه لا يمكنه من القيام بهذا النشاط”.

 

 

 

 

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى