الأخبار

محافظ الإسكندرية : إنشاء صيدلية كبرى مجانية لتوفير الأدوية لغير القادرين

شارك الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية، اليوم في المؤتمر العلمي السنوي الثاني لمستشفي صدر المعمورة والذي يتناول عرض الانجازات والأعمال الخاصة بالمستشفي، وتبادل الخبرات العلمية بين الأطباء​ المختصين علي مستوى الثغر، وذلك في إطار حرص المحافظ المستمر علي تطوير وتحسين المنظومة الصحية بالإسكندرية، وتقديم أفضل الخدمات الطبية للمواطنين​.

وخلال كلمته أكد سلطان علي أهمية المؤتمرات الطبية لإلتقاء الفريق الطبي بالثغر وتبادل الخبرات العلمية والعملية لهم، كما تسهم في نشر العديد من الأبحاث الطبية الحديثة مما يثري الحياة العلمية لدي شباب الأطباء، وتساعد في تطوير العلاقات بين العاملين في المستشفيات وأساتذة الجامعة وخلق روح من الترابط والتكامل في الخدمات الطبية التي تقدمها المستشفيات ومديرية الصحة والجامعة، مؤكدا أنهم بمثابة فريق عمل واحد.

وأشار المحافظ أن هناك بنية تحتية جيدة بالنسبة للمستشفيات بالإسكندرية وعلينا بذل المزيد من العمل لتطويرها ، مشيرا إلى أهمية إقامة برامج عديدة للتدريب لرفع مستوى الطبيب، واوضح استعداد المحافظة لتوفير كافة الاحتياجات لجميع المستشفيات، مشيرا إلى أنه جاري التنسيق مع نقابة الصيادلة لإنشاء صيدلية كبري مجانية لتوفير الأدوية لغير القادرين وذلك من خلال المشاركة المجتمعية.

جاء ذلك بحضور د. مجدي حجازي وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية، ود.علاء الدخس مدير مستشفي صدر المعمورة، ومديري المستشفيات ومستوصفات الصدر وأساتذة كلية الطب جامعة الإسكندرية، والأطباء من مختلف التخصصات.

محافظ الإسكندرية : إنشاء صيدلية كبرى مجانية لتوفير الأدوية لغير القادرين ..صور
محافظ الإسكندرية : إنشاء صيدلية كبرى مجانية لتوفير الأدوية لغير القادرين ..صور
صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى