الأخبار

«تمرد» تدشن حملة «اكتب دستورك» باﻹسكندرية

130

 

 

قال محمد النبوي، عضو بالحملة المركزية لتمرد، إن الحملة تبدأ حاليًا لجمع استمارات من المواطنين بالمقترحات حول الدستور الجديد، باﻹضافة إلى القوانين التي سيتم طرحها على البرلمان المقبل في أول جلساته، وفق أولويتها في التأثير على حياة المواطن.

جاء ذلك خلال تدشين حملة «تمرد» اليوم الأربعاء، لحملة جديدة بعنوان «اكتب دستورك»، خلال اللقاء الذي عقدته الحملة المركزية مع عدد من النشطاء، وعدد من أعضاء حملة تمرد باﻹسكندرية.

وكشف «النبوي»، أن قواعد حملة تمرد في المحافظات ترفع تقارير شبه يومية حول مستجدات اﻷوضاع، وآرائهم حول مستجدات تطورات المشهد السياسي، مشيرًا إلى أن عددًا من أعضاء حملة تمرد رفضوا عدة مناصب رسمية، من أجل انخراطهم أكثر في العمل العام.

وأضاف عضو بالحملة المركزية لتمرد، أن مقترحات استمارة الحملة الجديدة لتمرد سيتم تقديمها إلى لجنة الخمسين المسؤولة عن صياعة الدستور الجديد بشكل علني، حتي تمثل المواطن المصري، موضحًا أن العلاقة بين الشعب والحكومة المؤقتة يؤسس لوضع قواعد واضحة للمرحلة المقبلة؛ لتلافي اﻷخطاء التي وقعت خلال المرحلة المقبلة، وعدم خروج كيانات جديدة تستغل الدين أو غيره للخروج إلى السطح.

ا ش ا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى