الأخبار

منع أبو إسماعيل من الخطابة بمسجد ”ابن الفرات”

41

 

 

نفى حامد مشعل، عضو الهيئة العليا لحزب الراية – تحت التأسيس – برئاسة الشيخ حازم أبوإسماعيل، المرشح الرئاسي السابق، صدور قرار رسمي من وزارة الأوقاف بمنع ”أبو إسماعيل” من إلقاء الخطب بمسجد أسد بن الفرات.

وقال مشعل، في تصريحات خاصة لـ”مصراوي”، اليوم الاثنين: إن اعتراض وزارة الأوقاف كان حول استخدام المسجد في السياسة، مؤكداً أن الشيخ حازم أبو إسماعيل يلقي الخطب الدعوية والتوعوية التي تجمع الناس حول أهداف الثورة وليست الخطب السياسية.

وأضاف القيادي في حزب الراية، ”يوجد فرق بين حديث المؤسسات وقرارها وبين الكلام الصادر من شخص فيها، وكل سياسي وفرد داخل مؤسسة من مؤسسات الدولة له راي شخصي خاص به”.

وحول تصريحات أبو إسماعيل عن الفريق عبدالفتاح السيسي، وزير الدفاع، قال مشعل، ”أبو إسماعيل لم يصفه بأن ممثل عاطفي، بل قال أن أسلوبه عاطفي وتم ترويج الحديث في الإعلام بشكل مختلف، ونحن لن نقبل بإهانة وزير الدفاع أو رئيس الدولة بل سنسعى لانتقادهم طالما لم يقدموا الأفضل لصالح المواطنين وتطهير مؤسسات الدولة”.

وكشف القيادي في حزب الراية لمصراوي، عن وجود حملة يقوم بها الحزب وسيتم إطلاقها قريباً للم جميع المواطنين في الدولة خلف أهداف الثورة والوقوف ضد الثورة المضادة.

 

 

مصراوي

 

 

مصراوي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى