الأخبار

لم نرفض البرنامج الانتخابي لـ”المشير”

88

أحمد رجب ونجاة الجبالي وماجدة بدوي

نفت حملة المشير عبدالفتاح السيسي وجود أي اعتراضات أو رفض للبرنامج الانتخابي للسيسي مؤكدة أن ما يأتي في هذا السياق مجرد اجتهادات شخصية من بعض الأشخاص.

وقالت الحملة في بيان لها منذ قليل : “في إطار ما تم تداوله على بعض وسائل الإعلام بأن بعضاً من أعضاء حملة المشير عبد الفتاح السيسى قد رفضوا برنامجه الانتخابى وأبدوا عليه بعض الاعتراضات، فإن الحملة تؤكد أن السيسى سبق وأعلن خلال بيان ترشحه للرئاسة بأن برنامجه الانتخابى لن يكون مجموعة خطب أو شعارات بل سيكون نهجًا مدروسًا ورؤية واضحة تسعى لقيام دولة مصرية ديمقراطية حديثة ترتكز على أعمدة وطنية لا تهتز أبدًا وسوف يعلن بنفسه هذه الرؤية بمجرد سماح اللجنة العليا للانتخابات بذلك ودون إسراف فى الكلام أو النفقان أو الممارسات المعهودة”.

وأضافت: “سبق أن أعلن عمرو موسى عن عدد من الملامح والخطوط العريضة لرؤية وبرنامج المشير عبد الفتاح السيسى عقب مقابلة له مع سيادته ارتكزت على محورين أساسيين هما إعادة بناء الدولة على أسس حديثة وإشراك جموع الشعب المصرى العظيم فى التنمية الشاملة وتحقيق العدالة الاجتماعية فى إطار من الشفافية بحقائق الوضع الاقتصادى الحالى”.

وتابعت: “هناك العديد من الأفكار والمقترحات التى يتقدم بها تطوعاً العديد من الشخصيات العامة والمتخصصة والتى ترغب فى دعمها لرؤية المشير السيسى من أجل مستقبل مصر حيث وجه سيادته فريقاً متخصصاً من أعضاء حملته لأهمية التواصل والتفاعل مع جميع هذه الأفكار ودراستها وتقييمها تقديراً منه لقيمة وجهد القائمين عليها وإيماناً منه بحق جميع المصريين فى المشاركة فى وضع ملامح المستقبل”.

واختتمت الحملة بيانها قائلة: “إن ما يتم تداوله في بعض وسائل الإعلام في هذا الشأن يأتي في سياق من الاجتهادات التي تفتقد إلى الدقة والإلمام الكامل بالمعلومات على الرغم من استنادها على مصادر قد ترى أنها موثوق بها”.

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى