الأخبار

فوز ماهر رشوان بمنصب نقيب المحامين

 

16

 

أعلنت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات النقابة الفرعية للمحامين بمحافظة سوهاج، الإثنين، احتفاظ ماهر رشوان النقيب السابق بمنصبه، بعد حصوله في الانتخابات على 1869 صوتًا مقابل 1105 أصوات لمنافسه أبوالمعالي سيد أحمد.

وفاز في الإنتخابات أحمد أسامة الضبع بمقعد الشباب ورفعت عبدالعال بمقعد مركز سوهاج، والبدراوي جلال عن مركز طما، وممدوح الشيمي عن مركز طهطا، وعبدالفتاح الجبالي عن مركز المراغة، ويسري القاضي عن مركز ساقلتة، ومحمود صالح عن مركز جهينة، وأحمد أبودياب عن مركز أخميم، وحسن أبودهيس عن مركز المنشأة، وعادل أبوالشباب عن مركز جرجا، وفراج الهجان عن مركز البلينا، وعبدالدايم دياب عن مركز دار السلام.

وبلغ عدد المحامين المقيدة أسمائهم في كشوف التصويت 7200 محام ومحامية وبلغ، عدد الذين شاركوا في العملية الإنتخابية 3200 محام ومحامية بنسبة مشاركة بلغت 42%.

وكان حشمت الصعيدي المرشح الثالث لمقعد النقيب أعلن تنازله عن الترشيح مع بداية التصويت في الإنتخابات، نظرا لظروفه الصحية فيما تم حسم عضوية مجلس النقابة في 3 مراكز بالتزكية وهى مراكز «سوهاج، وأخميم، وساقلتة»، بينما جرت الإنتخابات على مقعد العضوية في باقى المراكز.

 

 

 

المصرى اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى