الأخبار

«تريكة» على طريقة «إيفونا»

6

كشف سعد سمير، مدافع النادى الأهلى عن موقف طريف من اللاعب محمد أبوتريكة، زميله السابق بالفريق، وقال لـ«الوطن»: «عقب مواجهة الزمالك وجدت رقماً غريباً يتصل بى، وعندما قمت بالرد، وجدت شخصاً يقولى لى: أنا الأسد أهو، أنا الأسد أهو».

أضاف «سعد»: «علمت بعد ذلك أنه أبوتريكة، فقد حرص على الاتصال بى لتهنئتى على الفوز بالقمة، والتأكيد لى على أن الروح الجيدة بين اللاعبين خلال اللقاء كانت أكثر من رائعة».

كان فريق الأهلى قد فاز على فريق الزمالك بهدفين نظيفين فى المباراة، التى أقيمت مساء الثلاثاء الماضى، على ملعب برج العرب، وسجل نجم الأهلى «إيفونا» الهدف الأول، وخرج بعدها فى حافلة الفريق أثناء العودة للقاهرة، يغنى باللغة العربية، قائلاً: «أنا الأسد أهو».

لقطة من أحداث مباراة الأهلى والزمالك

تحدث سعد سمير عن علاقته بـ«إيفونا»، قائلاً: «إيفونا لاعب رائع ومفيد بشكل كبير للفريق، وعلاقتى به جيدة، خصوصاً أنه يحب الضحك والهزار والرقص كثيراً»، وأضاف: «فى الكثير من الأوقات نجلس معاً، وأقوم بتعليمه بعض الأغانى الشعبية والمشاهد الكوميدية فى المسرحيات والأفلام المصرية، وهو ما ظهر فى حافلة الفريق عقب مواجهة القمة».

قال «سعد»: «أخذت وقتاً طويلاً لتعليمه أغنية أنا الأسد أهو للممثل على ربيع فى مسرح مصر، حيث إنه تعلمها منى خلال معسكر الفريق فى دولة الإمارات».

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى