رياضة

جوارديولا: واثق من قهر ليستر سيتي والتتويج بالدوري

أعرب المدرب الإسباني بيب جوارديولا عن ثقته في قدرة فريقه مانشستر سيتي في التغلب على ليستر سيتي في الجولة المقبلة من الدوري الإنجليزي، والوصول إلى الجولة الأخيرة في الدوري وهو في صدارة جدول الترتيب، وذلك بعد الفوز الصعب الذي حققه أمس على بيرنلي بهدف نظيف من توقيع النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، ورأي جوارديولا أن فريقه لم يكن محظوظًا في تسجيل المزيد من الأهداف أمس، ولكنه واثق في الوصول إلى مباراة برايتون الختامية متصدرًا للدوري، بل والتتويج باللقب هناك على حساب ليفربول. وقال جوارديولا: “في الشوط الثاني، قدمنا مستوى مختلفا، خلقنا ثلاث أو أربع أو خمس فرص، وهو أمر صعب تحقيقه أمام بيرنلي ولكننا فعلنا ذلك، كانت هناك ركلة جزاء لم تحتسب لنا، وكان بإمكاننا الفوز بنتيجة كبيرة”.

وأضاف الإسباني: “يتبقى مباراتان لنهاية الموسم، علينا التمتع بالهدوء حتى يوم الاثنين المقبل، حينها سنواجه ليستر سيتي وسنخرج بالنقاط الثلاث، وسنذهب إلى برايتون من أجل التتويج بلقب الدوري هناك”.

وتابع جوارديولا: “نمر بفترة جيدة ونتمتع بعقلية رائعة، وعندما نكون في وضع مثل ذلك يتساءل البعض كيف سيؤثر ذلك على مستوانا، وبشكل عام لا أشعر بالإحباط من المستوى الذي ظهرنا به، المحبط فقط هو عدم تسجيلنا للمزيد من الأهداف”.

التحرير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى