حوادث

رصاص ميري.. شرطي يطلق النار على الأهالي بعين شمس

قررت نيابة عين شمس برئاسة المستشار شريف عيسوي،، اليوم الخميس، حبس أمين شرطة 4 أيام على ذمة التحقيقات في اتهامه بإطلاق نار على شخصين بعين شمس، وكشفت تحقيقات النيابة أنه نشبت مشاجرة بين أمين الشرطة والمجني عليهما على إثر اصطدام “الضحية الأولى” بنجل أمين الشرطة أمام منزله وتدخل الأهالي لفض المشاجرة، وأضافت التحقيقات أن المجني عليهما أحضرا عددا من أقاربهما بغرض التعدي على أمين الشرطة ونجله، فأطلق الأخير عدة أعيرة نارية لتفريقهم، فأصيب اثنين بطلقتين في القدم.
وتم نقلهما للمستشفى لتلقي العلاج، وتواصل النيابة الاستماع لشهود العيان، وطلبت عرض المجني عليهما على الطب الشرعي لبيان إصابتهما، كما طلبت التحريات حول الواقعة.

وأوضح شهود العيان أن أمين الشرطة ونجله كانا في حالة دفاع شرعي حيث أحضر المصابين ذويهما لاقتحام منزل أمين الشرطة الذي بادر إلى إطلاق النار في الهواء لتفريقهم وأصابت بعضها المجني عليهما، قبل أن تحضر قوات الشرطة للمكان وتسيطر على الأوضاع.

تفاصيل الواقعة تعود لتلقي اللواء محمد منصور مساعد الوزير، مدير أمن القاهرة إخطارا من مأمور قسم شرطة عين شمس بوقوع حادث إطلاق نار في دائرة القسم وسقوط مصابين.

انتقلت على الفور قوة أمنية وتبين إطلاق أمين شرطة الرصاص لتفريق تجمهر أمام منزله على إثر مشاجرة وخلافات قبلها، تم القبض على الشرطة وتحريز السلاح وبالعرض على النيابة أمرت بحبسه وتحريز السلاح.

التحرير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى