حوادث

إخماد حريق بمصنع للأثاث واحتراق 10 أطنان بلاستيك بالفيوم

أخمدت قوات الحماية المدنية، بمحافظة الفيوم، حريقا نشب بمصنع بالمنطقة الصناعية الثانية بكوم أوشيم، بطريق الفيوم/ القاهرة الصحراوي، مما أدى لاحتراق نحو 10 أطنان من البلاستيك المخزنة، دون إصابات أو وفيات، بحسب بيان أمني، صباح اليوم الثلاثاء

تلقى اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طامية، بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة، بنشوب حريق بمصنع بالمنطقة الصناعية الثانية بكوم أوشيم، وانتقلت قوات الحماية المدنية للمكان، وتم السيطرة على الحريق وإخماده دون إصابات أو وفيات.

انتقلت مباحث المركز إلى مكان الواقعة، وتبين نشوب الحريق بمصنع جولدن هاوس للأثاث الخشبي، في مساحة 700 متر، مكون من طابق أرضي، وبدروم ملك المواطن “عادل شفيق صموئيل” (65 سنة-صاحب مصنع)، ومقيم بمركز سنورس، مصري ويحمل الجنسية الأمريكية.

أسفرالحريق عن نحو 10 أطنان من البلاستيك المخزن ببدروم المصنع، وأن مالك المصنع، رجح نشوب الحريق نتيجة حدوث احتراق ذاتي بعبوات البلاستيك المخزنة، ناتج من تفاعل المواد الكيميائية بها، لارتفاع درجة حرارة الطقس، وقدر قيمة التلفيات بنحو 50 ألف جنيه، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في حدوث الحريق.

تحرر محضر بالواقعة، رقم 3301 لسنة 2019م إداري مركز شرطة طامية، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق، وكلفت قسم الأدلة الجنائية بالانتقال إلى المكان للمعاينة والفحص.

الاهرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى