الأخبار

لا نشعر بأي خوف من بايرن ميونيخ

44

ويشيد بقائد السيدة العجوز..

أكد لاعب وسط فريق يوفنتوس والمنتخب الإيطالي كلاوديو ماركيزيو أن يوفنتوس لا يشعر بأي خوف من مواجهة بايرن ميونيخ الألماني في إياب بطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب الأليانز أرينا.
البيانكونيري الذي فاز بـ18 مباراة من آخر 19 مباراة بالدوري الإيطالي يحلم بالاستمرار في مشواره بدوري الأبطال وتكرار إنجازه الموسم الماضي بتأهله للنهائي أمام برشلونة.
قال كلاوديو لشبكة ميديا سيت بريميوم “بايرن ميونيخ فريق قوي، ولكن نحن كذلك، وهذا ما يؤكده ما نفعله في السنوات الماضية وفي هذا الموسم، علينا أن نعود لمباراة الذهاب فقد أكدوا قوتهم على ملعبنا ولكن كانت لدينا أيضًا القدرة على القتال والعودة مرة أخرى في النتيجة من 0-2 إلى 2-2”.
استطرد ماركيزيو “مباراة مثل هذه لا تفتقر إلى العاطفة أو الدافع لكن معدل الأخطاء سيكون ضئيلًا جدًا، وعلى الفريق البطل أن يحقق الاستفادة القصوى من أدنى خطأ يحدث، لدينا الإمكانيات لكي نلعب دون خوف، بايرن فريق قوي هجومًا ودفاعًا وكذلك نحن، كما ستكون هناك منافسة خاصة بين اثنين من أفضل حراس العالم، نوير وبوفون”.
ختم ماركيزيو مشيدًا ببوفون والذي أصبح قريبًا  من تحطيم الرقم القياسي لحارس ميلان سيباستيانو روسي والذي كان قد حافظ على شباكه نضيفة مع ميلان في 929 دقيقة، وأمام بوفون فقط 4 دقائق في المباراة القادمة في السيري آ أمام تورينو “نحن فخورون به وسعداء لأننا ساعدناه في حماية مرماه، جيجي رجل مهم جدًا في غرفة خلع الملابس وكذلك على أرض الملعب”.

Goal

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى