الأخبار

«خناقة» بين زينة ومتابعيها

154

نشبت مشادات كلامية بين الفنانة زينة وعدد من متابعي حسابها على موقع الصور الشهير “إنستجرام”، وذلك بعد نشرها صورة لها في مرحلة الطفولة برفقة شقيقتها، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل.

وأثارت تعليقات عدد من معجبي الفنان أحمد عز، ودفاعهم عنه استياء زينة، التي ردت في أحد التعليقات: “أول ماتلاقوا حد بيعلق ويكتب ويدافع عن الدجاجة تعرفوا على طول إنه *** ابن **** إن ما كانش هو *** أصلا”.

وتفاعل متابعو النجمة معها ليتحول حسابها لمعركة ساخنة.

من جانب آخر تواصلت الاتهامات مجدداً بين الفنانة زينة وفريق دفاع الفنان أحمد عز، بعد الحكم الذي أصدرته الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، والقاضي بإلزام الجهة الإدارية المختصة بقيد نجل سيدة من زواج عرفي في سجلات مصلحة الأحوال المدنية بصفة مؤقتة باسم الأب الذي ذكرته إلى أن تقضي المحكمة المختصة في واقعة ثبوت نسبه إلى والده.

وعبرت الفنانة زينة عن سعادتها بالقرار، وتنوي الاستناد إلى هذا الحكم في تسجيل طفليها باسم أحمد عز لحين انتهاء قضيتها ضده، كما نشرت صورة تعبر من خلالها عن سعادتها بهذا الحكم مكتوباً بها: اليوم زينة قادرة على تسجيل توأمها بشهادة ميلادهما والمدارس باسم أحمد عز”، وعلقت على الصورة: “دي دعواتكم ليا يا بنات يا مسهل يارب”.

التحرير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى