الأخبار

أسرة مسلسل آدم وجميلة تحتفل

8

 

تحتفل أسرة مسلسل “آدم وجميلة” بعد غدٍ السبت بآخر يوم تصوير من الجزء الثاني من أحداث المسلسل، والذي استمر تصويره على مدار أربعة أشهر كانت تستمر ساعات التصوير خلالها إلى 12 ساعة متواصلة بسبب ظروف حظر التجوال بالقاهرة.

وتقوم أسرة المسلسل حاليًا بتصوير المشاهد المتبقية من أحداث العمل بعدة أماكن متفرقة منها استوديو العزبة ومدينة الإنتاج الإعلامي والقرية الذكية، حيث يستمر التصوير على مدار أربعة أيام، ويقوم حاليًا المخرج أحمد سمير فرج بمتابعة مونتاج الحلقات أول بأول بمجرد انتهائه من تصوير المشاهد.

وكانت قناة OSN قد بدأت في عرض المسلسل بداية شهر نوفمبر، ومن المقرر أن يعرض الجزء الأول من المسلسل على العديد من القنوات الفضائية يوم 14 سبتمبر المقبل منها قناة النهار ودبي والمستقبل اللبنانية والسومرية العراقية.

مسلسل آدم وجميله تدور أحداثه حول الحب الذي يستمر لسنوات بين الأمل والخوف من الفراق وطمع الأهل وسوء النوايا، حيث تمر هذه العلاقة بالكثير من الصعاب في رحلة البحث عن الذات والحب والطفولة والأمان.

العمل بطولة حسن الرداد ويسرا اللوزى وحسين الإمام وبثينة رشوان وميار الغيطى ومي القاضي وأحمد صيام وحنان سليمان وعفاف رشاد وحسن عيد بالإضافة لمجموعة كبيرة من الفنانين، العمل من تأليف فداء الشندويلى وإخراج أحمد سمير فرج.

 

الاهرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى