حوادث

كشف غموض حادث العثور على جثة فران

 

نجحت أجهزة الأمن بالقليوبية فى كشف غموض حادث العثور على جثة فران أسفل منور منزله ببنها حيث تبين أن وراء الحادث زوجة المجنى عليه التي تخلصت منه بمساعدة شقيقها بعد ضبطهما داخل غرفة النوم حيث تعديا عليه بالمطواة وقاموا بحفر حفرة بمنور المنزل ودفنه.

تلقى اللواء مجدى عبدالعال مدير أمن القليوبية بلاغا من رمضان محمد فريد ومقيم كفر فرسيس – دائرة مركز بنها بغياب شقيقه عاطف محمد فريد 32 سنة ولدى قيامه بسؤال والده عنه لاحظ وجود آثار دماء بغرفة نومه وعلى الفور انتقل اللواء دكتور أشرف عبدالقادر مدير المباحث الجنائية، وبمعاينة مكان الواقعه عثر بداخل مسقط الشقه على جثة الشخص المتغيب حافى القدمين يرتدى ملابسه الداخليه فقط مصابا بعدة طعنات بالرقبة.

تم تشكيل فريق بحث لكشف غموض الحادث برئاسة العميد حسام الحسينى مفتش المباحث وبمناقشة زوجة المجنى عليه شلبيه معوض محمد إبراهيم ربة منزل عن ظروف وملابسات اكتشافها للواقعة، بعد أن أسفرت التحريات عن عدم مغادرتها لمسكنها وبتضييق الخناق عليها اعترفت بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المدعو محمود فوزى فتحى سباك والذى تربطها به علاقه غير شرعية، بحسب تحقيقات النيابة.

وقالت الزوجة في المحضر، إنها «داومت على استقبال المتهم بمسكنها عقب مغادرة زوجها وأنه يوم وقفة عيد الأضحى وحال تواجدهما سوياً بغرفة نومها وممارستهما للرذيلة فوجئا بقدوم الزوج ولدى اكتشافه الأمر ومحاولته الاستغاثة بالأهالى وذويه عاجلاه بتسديد له عدة طعنات بالرقبة بواسطة سكين”.

وتابعت أنه عقب ذلك قامت بإحضار فأس من أحد الجيران وقاما سويا بالحفر بمنور الشقة ( محل العثور على الجثة) وقاما بدفنه ثم التخلص من آثار الدماء.

وأضافت أن المتهم احتفظ بالسلاح المستخدم في الواقعة للتخلص منه ثم أمنت له الطريق للخروج من المنزل وعقب ذلك أخطرت أهله بتغيبه عن المنزل.

وباستهداف المتهم المذكور بمحل سكنه والأماكن التي يتردد عليها تبين هروبه وجارٍ تكثيف الجهود لضبطه وتولت النيابة التحقيق.

الشروق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى