الأخبار

منظمو الرحلات الإيطاليون يتعهدون بـ

80

أكد منظمو الرحلات الإيطاليون استعدادهم للمشاركة فى حملة ترويجية إضافيه للسوق المصرية على أن يتحملوا 50 % من قيمتها، كما أكدوا أن السوق المصرية بحاجة إلى حملة دعائية مركزة من أجل استرداد السياحة الوافدة من إيطاليا من جديد تقديرا منهم لأهمية السوق المصرية، حيث إنه من أكبر الأسواق السياحية الواعدة.

كان الدكتور خالد المناوى رئيس مجلس إدارة غرفة شركات ووكالات السفر والسياحه قد عقد اجتماعا مع منظمى الرحلات الإيطاليين ASTOI فى روما، وذلك بغرض بحث مطالبهم التسويقية ومناقشة الحملة الترويجية لتنشيط منطقة الأقصر واسوان، وجاء ذلك بناء على تكليف من وزير السياحه. يأتى ذلك استمرارا للجهود المشتركة من الوزارة والغرفة لتنشيط الحركة السياحية إلى مصرنا الحبيبة.

تم عقد اللقاء بمقر اتحاد منظمى الرحلات الإيطاليين ASTOI بروما، وبحضور عماد عبدالله المستشار السياحى المصرى بروما، حيث تم التأكيد خلال اللقاء على موافقة الوزارة على إطلاق الحملة الإعلانية التنشيطية المطلوبة، التى تم اعتمادها من هيئة تنشيط السياحة من أجل تحسين الحركة الوافدة إلى مصر فى الفترة المقبلة.

أبدى منظمو الرحلات ارتياحهم لموافقة وزارة السياحة على إطلاق الحملة الترويجية الجديدة وأكدوا استعدادهم للمشاركة فى حملة إضافيه على أن يتحملوا 50 % من قيمتها، كما أكدوا أن السوق المصرية بحاجة إلى حملة دعائية مركزة من أجل استرداد السياحة الوافدة من إيطاليا من جديد تقديرا منهم لأهمية السوق المصرية، حيث إنه من أكبر الأسواق السياحية الواعدة.

وفى ذات السياق تم طرح فكرة تنظيم طائرة أسبوعيا بالتعاون مع مصر للطيران للقيام من ميلانو وروما إلى الأقصر مباشرة دون المرور على القاهرة، وتسيير رحلة طيران منتظمة أسبوعيا من ميلانو إلى الأقصر والعودة، على أن يتم توفير الدعم المالى واللوجيستى لهذه الفكره من قبل وزارة السياحة وذلك من اجل دعم وتنشيط الحركة السياحية فى الأقصر واسوانو السياحة النيلية..كما تم الاتفاق على أن تتولى الغرفة تنظيم لقاء لمنظمى الرحلات الإيطاليين مع وزير السياحة الأمر الذى لاقى ترحيبا كبيرا من الحاضرين، وأكدوا حرصهم الشديد على تلبية الدعوة.

الشروق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى