الأخبار

ننشر التحريات المبدئية حول المتهمين الخمسة

74كتبت- أسيل الخميسى

أكدت التحريات المبدئية، لرجال مباحث الجيزة، أن المتهمين الخمسة المحبوسين فى قضية فتنة أبو مسلم وهم ” حسن على محمد، وأحمد على محمد، ومحمد على محمد، وشقيقهم الرابع على على محمد، وفارس إبراهيم، متورطين فى أحداث قتل الشيعة الأربعة.

وقالت التحريات التى تم تسليمها لفريق التحقيق برئاسة أسامة حنفى رئيس نيابة الحوادث، ومعاونه أحمد حلمى وأحمد الحمزاوى وكيلا النيابة، أن المتهمين الخمسة كانوا من ضمن مرتكبى الواقعة، بل أنهم كانوا يقودوا التجمع والحشود خلال الاعتداء على القيادى الشيعى حسن شحاتة وشقيقيه ورابع معهم وقتلهم جميعا وسحلهم فى شوارع قرية أبو مسلم التابعة لمركز الجيزة.

وأشارت التحريات إلى أن المتهمين الخمسة، تصدوا لقوات الأمن حينما حاولوا منع الاهالى من الفتك بالمجنى عليهم، وأصابوا عدد من رجال وأفراد الأمن خلال محاولات منعهم من تنفيذ عملهم الإجرامى.

وقد لازم المتهمون الخمسة انكار الاتهامات عند مواجهتهم بتلك التحريات، وبناء عليه طلب فريق التحقيق، بإشراف المستشار أحمد البحراوى المحامى العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، تحريات تكميلية حول المتهمين الخمسة تحديدا من قبل رجال مباحث الجيزة، وتحريات تفصيلية من رجال الأمن الوطنى عنهم.

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى