فيديو

بالفيديو.. ريال مدريد يسحق يوفينتوس

 

توج فريق ريـال مدريد الإسباني ببطولة دوري الأبطال الأوروبي، عقب فوزه الكبير على نظيره يوفينتوس الإيطالي، بأربعة أهداف مقابل هدف، في نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب “ميلينيوم” بالعاصمة الويلزية “كارديف”.

وكان رونالدو قد سجل هدف التقدم للريال في الدقيقة 20 من “هات وخد” مع دانيال كارفاخال الذي مررها عرضية برازيلية لرونالدو من على حدود المنطقة ليسددها أرضية صاروخية على يمين بوفون.

وجاء هدف التعادل في الدقيقة 26 عن طريق ماريو ماندزوكيتش من كرة خلفية مزدوجة في الدقيقة 26 من على حدود منطقة الجزاء لتسكن المقص الأيسر لحارس الريال.

ثم تقدم كاسيميرو بالهدف الثاني في الدقيقة 61 من كرة مرتدة من داخل منطقة الجزاء ليسددها صاروخية من على بعد 45 ياردة تقريبا لترتطم بقدم أحد لاعبي اليوفي وتتحول أرضية في أقصى الزاوية اليمنى ليوفون.

وفي الدقيقة 64 سجل رونالدو الهدف الثاني له والثالث للريال من كرة عرضية من الناحية اليمنى من الكرواتي مودريتش ليقابلها وسط غياب الرقابة الدفاعية لليوفي بيمناه في الزاوية اليمنى لبوفون.

ونجح البديل ماركو أسينسيو في تسجيل الرابع للريال في الدقيقة 90، من كرة عرضية ولا أروع من البرازيلي مارسيللو الذي راوغ وتوغل داخل المنطقة ليمررها لأسينسيو الذي سددها أرضية في الزاوية اليسرى لبوفون.

وجاء ملخص المباراة بالدقائق على النحو التالي :

3 أول هجمة حقيقية في اللقاء عن طريق هيجواين لليوفي من عرضية من الناحية اليسرى سددها رأسية قوية ولكن حارس الريال كان لها بالمرصاد.

5 تسديدة قوية بعيدة المدى على مرمى الريال ولكن الحارس يتصدى للكرة على مرتين.

7 بيناتش يسدد أرضية صاروخية في أقصى الزاوية اليمنى للحارس، من على حدود منطقة جزاء الريال ولكن الحارس يتفوق على نفسه ويبعدها بصعوبة شديدة عن مرماه.

13 باولو ديبالا يتحصل على أول بطاقة صفراء بعد عرقلته للاعب الريال توني كروز في منتصف الملعب.

20 رونالدو يسجل الهدف الأول في اللقاء من عرضية  دانيال كارفاخال من الناحية اليمنى ليقابلها بتسديدة أرضية قوية على يمين بوفون.

26 هدف التعادل ليوفينتوس عن طريق ماندزوكيتش بطريقة أسطورية من كرة خلفية مزدوجة من على حدود منطقة الجزاء لتصبح النتيجة 1-1.

31 سيرجيو راموس يتحصل على البطاقة الصفراء الأولى للريال والثانية في اللقاء.

42 دانيال كارفاخال يحصل على البطاقة الصفراء الثانية للريال والثالثة في اللقاء.

حكم اللقاء يحتسب دقيقتين وقتا بدلا من الضائع لا تسفران عن أي جديد لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1-1.

48 بيانيتش يمنع إيسكو من هجمة خطرة من على حدود منطقة الست ياردات، ويحولها من أمامه بدقة عالية إلى ركنية دون ارتكاب أخطاء.

53 توني كروس يتحصل على بطاقة صفراء للالتحام القوي مع لاعب يوفينتوس في منتصف الملعب.

54 مودريتش يسدد صاروخية من على بعد 40 ياردة ولكنها جاءت في منتصف المرمى ليتصدى لها بوفون ببراعة.

61 كاسيميرو يسجل الهدف الثاني من كرة مرتدة من داخل منطقة الجزاء ليسددها صاروخية من على بعد 45 ياردة تقريبا لترتطم بقدم أحد لاعبي اليوفي وتتحول أرضية في أقصى الزاوية اليمنى ليوفون.

64 رونالدو يسجل الهدف الثاني له والثالث للريال من كرة عرضية من الناحية اليمنى من الكرواتي مودريتش ليقابلها وسط غياب الرقابة الدفاعية لليوفي بيمناه في الزاوية اليمنى لبوفون.

66 ميراليم بيانيتش يتحصل على بطاقة صفراء للالتحام القوي.

66 أليجري يدفع باللاعب خوان كوادرادو بدلا من اندريا بارزالي.

70 أليكس ساندرو يحصل على إنذار أصفر.

71 كلاوديو ماركيزيو لاعب يوفنتوس يشارك على حساب ميرالم بيانيتش.

72 كوادرادو يتحصل على البطاقة الصفراء الأولى له.

77 جاريث بيل على حساب كريم بنزيما لتنشيط هجوم ريال مدريد.

78 ماريو ليمينا بديلا لباولو ديبالا في فريق يوفينتوس.

82 زيدان يدفع بماركو أسينسيو على حساب إيسكو.

83 طرد كوادرادو بعد دفعة خفيفة للاعب راموس على خط التماس ليتحصل على البطاقة الصفراء الثانية ويغادر ملعب اللقاء.

89 زيدان يدفع باللاعب الفارو موراتا بديلا للنجم توني كروس.

90 ماركو أسينسيو يضيف الرابع للريال من كرة عرضية ولا أروع من البرازيلي مارسيللو الذي راوغ وتوغل داخل المنطقة ليمررها لأسينسيو الذي سددها أرضية في الزاوية اليسرى لبوفون.

واحتسب الحكم 4 دقائق وقتا بدلا من الضائع قبل ان يطلق صافرته معلنا نهاية المباراة بفوز الريال على اليوفي 4-1، ليتوج الملكي ببطولة دوري الأبطال الأوروبي.

 

 

 

 

 

الدستور

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى